أخر الاخبار

مدير عام مديرية ثمود يتفقد سير الامتحانات النهائيه للعام الدراسي 2022/2021م بثانوية ثمود ومدارس المديريه.




 


( تاربة_اليوم ) - خاص - ثمود

22 مارس 2022


تفقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٢ مارس مدير عام مديرية ثمود رئيس المجلس المحلي المهندس رزيق احمد رزيق المنهالي بمعية الشيخ  البخيت رزيق المنهالي عضو المجلس المحلي بالمحافظه سير الامتحانات النهائيه للعام الدراسي 2021/2022م. بثانوية ثمود ومدارس المديريه.  


وتعرف المدير العام من خلال الزياره التفقديه  لثانوية ثمود ومدارس المديريه على عملية سير الامتحانات ومستوى الاعداد والتنظيم لها كما استمع من مدراء المدارس للصعوبات التي تواجه عملية سير الامتحانات وسبل تذليلها وضمان نجاحها بالشكل المطلوب،كما تقدم المدير العام بالشكر الجزيل لادارة التربيه بالمديريه وادارة ومعلمو مدارس ثمود وذلك لجهودهم في انجاح العملية التعليمية وسير الامتحانات بالمديريه.


وفي الزياره  اوضح المدير العام للطلاب والطالبات انهم الان في مرحلة حصاد بعد بذلهم للكثير من الجد والاجتهاد من اجل الحصول على مراكز متقدمة ومظاعفة الجهود،متمنيا لجميع الطلاب والطالبات مزيدا من التفوق والنجاح.



تقدم للامتحانات النهائيه لصفوف النقل بعموم مدارس مديرية ثمود ٥٨٨ طالب وطالبه منهم(337 ذكور و204  اناث في التعليم الاساسي)  و ( ٢٧ ذكور  و20 اناث بثانوية  ثمود). 



رافق المدير العام خلال جولته التفقديه مدير ثانوية ثمود الاستاذ ناجي قصعور



comments

أحدث أقدم