أخر الاخبار

يشاركان في كأس حضرموت الرابعة 2022 ... وحدة شحير يتوج بطلاً للمسابقة الثقافية لأندية الساحل والنخبة وصيفاً




 



( تاربة_اليوم )  / فهمي باحمدان  - الشحر

 تصوير / أحمد سالم القثمي


   توج الفريق الثقافي بنادي وحدة شحير الرياضي الثقافي الإجتماعي بطلاً للتصفيات التمهيدية لأندية الساحل المؤهلة لنهائيات بطولة كأس حضرموت الثقافية الرابعة (مايو 2022) , وذلك بعد تربع الفريق بجدارة واستحقاق على صدارة الترتيب وإحرازه لأكثر نقاط المسابقة التي جرت مساء أمس الثلاثاء 29 مارس 2022 في ضيافة مدينة الشحر التاريخية وتحديداً بمنشأة ناديها التاريخي والعريق( نادي سمعون ) والتي نظمتها اللجنة  الثقافية الإجتماعية لشباب أندية ساحل حضرموت برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة في اطار خطته العامة للنشاط الرياضي والثقافي للعام 2022 وبمساهمة من شركة إعمار الشحر للمقاولات والاستثمار العقاري المحدودة .

 

   وحدة شحير سجل (55) نقطة من أصل (60) نقطة إنفرد بالصدارة من المرحلة الأولى وحسم البطولة , ليترك مركز الوصيف الذي تأهلت للمنافسة فيه أربعة أندية هي أهلي الغيل وشباب القارة والصدارة والنخبة ليودع شباب القارة والصدارة المنافسة في هذه المرحلة ويبلغ الأهلي والنخبة مرحلة الحسم النهائية التي فاز بها النخبة ليحرز مركز وصيف التصفيات ويرافق وحدة شحير لكأس حضرموت الرابعة التي من المقرر أن تجرى في شهر مايو القادم بمدينة المكلا وتحديداً على خشبة المسرح الوطني .


وعقب نهاية جولات التنافس جرت مراسم التكريم بحضور الإخوة نائب المدير العام لمديرية الشحر الكابتن مصبح العبد البحسني ورئيس اللجنة الثقافية الإجتماعية لشباب أندية ساحل حضرموت رئيس اللجنة العامة لكأس حضرموت الثقافية الكاتب والصحافي خالد أحمد القحوم والأمين العام منير عوض الجعيدي ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر الكابتن عبده حاج باخله والشخصية الإعلامية والثقافية الكاتب البارز محمد سالم قطن  والأمين العام لنادي سمعون الرياضي بالشحر فيصل بازهير  حيث تسلم الفريق الثقافي بنادي وحدة شحير كأس بطولة أندية الساحل والميداليات الذهبية وتسلم الفريق الثقافي بنادي نخبة حضرموت كأس وصيف البطل والميداليات الفضية .



مشاهد من المسابقة


نائب المدير العام لمديرية الشحر الكابتن مصبح العبد البحسني رحب في مستهل المسابقة بالجميع في مدينة الشحر التي تستضيف هذا العام تصفيات الساحل في تأكيد على أحقية المدينة التاريخية ( الشحر ) باستضافة هذا الحدث الهام إلى جانب أهمية تنوع أماكن الاستضافة من قبل اللجنة الثقافية بالمحافظة لتشمل كل المديريات بهدف إبراز هذه المناطق والتعريف بها وبما تختزنه من ثقافات وتاريخ وآثار ويؤكد هذا الحدث الثقافي الرياضي اللحمة الشبابية والتآلف الثقافي الإجتماعي الرياضي الأخوي بين شباب الأندية , متمنياً التوفيق للبطل والوصيف في تمثيل ساحل حضرموت في بطولة كأس حضرموت القادمة .   


.. المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي بارك في اتصال هاتفي بقيادة  اللجنة الثقافية نجاح الفعالية , مقدماً الشكر لقيادة مديرية الشحر ونادي سمعون الرياضي على تفاعلها واستضافتها للمسابقة , مهنئاً ناديي الوحدة بشحير ونخبة حضرموت بالتأهل لنهائيات كأس حضرموت وفوزهما بتصفيات أندية الساحل .


 .. حضر الفعالية مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية دوعن الزميل يوسف عمر باسنبل ورئيس نادي الصدارة عمر محمد باقادر ورئيس نادي نهضة الريدة  حسن عمر الجوهي ونائب رئيس النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير صلاح علي بامطرف والأمين العام للنادي الزميل محمد عبدالله مخير والمسئول المالي بنادي سمعون الشحر خالد باشراحيل والمسئول الإعلامي بنادي شباب روكب الزميل محمد عوض بامتيرف والمسئول الثقافي بنادي شعب حضرموت حسين بن شهاب وعدد من قيادات الأندية الرياضية وممثل عن شركة إعمار الشحر للمقاولات والاستثمار العقاري المحدودة .


  اللجنة الثقافية الإجتماعية لشباب أندية ساحل حضرموت كرمت نادي سمعون الرياضي بشهادة شكر وتقدير نظير استضافة النادي, وتكريم مماثل لشركة إعمار الشحر للمقاولات والاستثمار العقاري المحدودة التي ساهمت في دعم المسابقة , وعبرت اللجنة عن تقديرها البالغ لممثلها في مديرية الشحر وعضو الفريق الثقافي السابق لنادي سمعون حسن باعكيم على جهوده الكبيرة في الإعداد والتحضير والتنسيق للإستضافة مع السلطة المحلية بالمديرية ونادي سمعون بالشحر .  


.. قيادة اللجنة الثقافية الإجتماعية قامت بزيارة لرئيس نادي سمعون أحمد علوي قارش في بيته بالشحر  إطمأنت على صحته بعد عودته مؤخراً من رحلة علاجية خارج الوطن وقدمت التهاني بتأهل وعودة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى دوري الدرجة الثانية .


.. تلقى أعضاء الفريق الثقافي بنادي يبعث الرياضي التحية من الجميع في مشاركته للمرة الأولى  في المسابقة الثقافية  .



comments

أحدث أقدم