أخر الاخبار

الوكيل الكثيري يطلع على وثيقة مصفوفةالمكونات السياسية والمجتمعية بوادي حضرموت




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

29 مارس 2022



اطلع وكيل وادي حضرموت لشؤن مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري على وثيقة مصفوفةالمكونات السياسية والمجتمعية بوادي حضرموت التي ضمت عدة أحزاب ومكونات بوادي حضرموت.


وأشاد الوكيل الكثيري بدور تلك المكونات والأحزاب السياسية بوادي حضرموت على تقديم مصلحة حضرموت وحقوقها عن أي مصلحة أخرى وذلك من خلال جلوسهم مع بعض والمناقشة  حول حضرموت وهمومها وحقوقها التي سلبت منها منذ زمن.


وأكد الوكيل الكثيري، أن حضرموت يجب ألحفاظ عليها من أي عادات دخيلة أو ضواهر تسيء لمجتمعها بعد ان اكتسبت شهرة عالمية في الأخلاق والقيم  ونشر رسالة الإسلام السامية.


وأوضح الكثيري أن السلطة سمحت لأي مكون التعبير عن آرائه وأفكاره بكل حرية مالم يحمل السلاح لأن حمله في حضرموت مرفوض بكل أنواعه.


وفي الاجتماع الذي حضره وكيل وادي حضرموت المساعد عبدالهادي التميمي، تحدث أعضاء الأحزاب السياسية والمكونات الاجتماعية الموقعين عن  الوثيقة عن أهمية الوثيقة التي تنادي بحقوق حضرموت في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثروة والسلطة، مؤكدين أن حضرموت لم تعد مثل ماكانت فيجب أن يلتم الجميع في صف واحد من أجل أن يصل الصوت عاليا فيُسمع من الجهات العليا.



comments

أحدث أقدم