أخر الاخبار

طارت طيور الثالثة بأرزاقها وستقرع طبول الثانية أين استعدادكم ياسلام الغرفة....!




 



( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء


كتب / صالح باظريس.الغرفة

الاحد 20 مارس 2022


أستدل الستار على منافسات تجمعات الدرجة الثالثة وطارت الطيور بأرزاقها صعد من صعد وهبط من هبط رغم الاخفاقات لبعض الأندية الكبيرة وعدم قدرتها على تخطي عتبات الصعود ورغم التجاوزات من بعض اللجان في بعض التجمعات وكذا الانسحابات للاندية ولكن الشارع الرياضي يتأمل خير في دوران الساحرة المستديرة في ملاعبنا في مختلف المحافظات..

وسؤالنا بالمختصر؟ وهو الأهم  عن مدى استعداد الممثل الوحيد من وداي حضرموت

  والعائد الى الدرجة الثانية بعد صعوده التاريخي إلى الدرجة الأولى (الممتاز)موسم2009م وأقصد طبعاً نادي سلام الغرفة زعيم أندية وادي حضرموت.

اريد أرى فرع اتحاد الكره متحمس أتجاه ممثله الوحيد في الثانيه ومعه مكتب الشباب والرياضة بالوادي وقبلها بطبيعة الحال إدارة النادي عليها تشد ازرها وتتفرغ في متابعة كل كبيره وصغيره في ما يخص كل مايتعلق بالنادي واستعداده لن يخدمك أحد وانت مكتوف الأيدي السلطة المحلية ممثلة بالوكيل الاستاذ عصام حبريش الكثيري أيضاً والذي نأمل منه أن يقف إلى جانب نادي السلام الممثل الوحيد والذي سبق له وأن طرق باب النادي بنفسه ووعد بتقديم دعم للنهوض بالنادي لماذا...ظل الوضع في سكون ولم يتحرك المعنيون لاستغلال مثل هذه الوقفات الداعمه.لماذا... لم يستغل إلى الآن  رئيس النادي والذي اتئ كادأعم و هو مدير شركة النفط بالوادي التي تقدم دعمها هنا وهناك لكثير من نشاطات مختلفه ليست رياضيه  لماذا.. لا نحرك الرجل الذي قبل بالمهم رغم كل ظروفه و انشغالاته وندرك أنه مشغول طبعاً في عمله لماذا لانكون نذهب اليه من حين إلى آخر بعدان نقدم له تصورات قويه ترتقي... بالنادي. لهذا فالموضوع كله يترتب بيد الاداره الموقرة متى ما تحركت سوف يتحرك الآخرون معها. فنحن نقول ذلك حباً في النادي ونعرف أن البعض من أصحاب الفكر الرياضي المحدود والنظرات الضيقه لن يعجبها كلام الصدقه هذا... فالسلام كيان كبير وملك أبناء حضرموت وليس ابناء الغرفه فحسب ليعلم ذلك جيداً.

السلام التى وضعه يتسال فيه كل محبيه في حضرموت والوطن عموماً عن التراجع الذي يعيشه،السلام خلق نادي كبير ونريده على نفس الصوره التى رسمها في أذهان عشاقه ومحبيه لذلك نأمل أن يتحرك الجميع لما يخدم استعداد الزعيم للعوده الى الممتاز باذن لله وإن غداً لناظره لقريب...



comments

أحدث أقدم