أخر الاخبار

بحضور عدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية وآباء وأمهات الاطفال ، دار أحباب الله لتعليم الاطفال بمدودة يختتم عامه الدراسي .







(تاربة_اليوم) خاص / مدودة

الاثنين 28 مارس2022م



في حفل بهيج احتفل دار أحباب الله لتعليم الاطفال ببيت الشيخ جنيد باوزير بمدودة وللسنة الثالثة عشر على التوالي وباشراف الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت .احتفل عصر يوم الاحد 27 مارس 2022 باختتام فعاليات وأنشطة العام الدراسي 2021/2022


وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر العظيم ثم الحديث الشريف ألقت الاستاذة بشرى فراره المديرة التنفيذية للدار كلمة ترحيبية رحبت فيها بالشخصيات التربوية والاجتماعية وآباء وأمهات الاطفال والحضور جميعا وعرضت في كلمتها أبرز أهداف ورسالة الدار وأبرز الأنشطة التي عملت خلال هذا العام وأعلنت عن قرب موعد افتتاح مبنى دار أحباب الله الجديد .


بدوره ألقى المهندس حسين بامخرمة أمين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون كلمة نيابة عن الضيوف أكد فيها على أهمية تربية النشئ والاهتمام بالأطفال منذ صغرهم شاكرا اللجنة المشرفة على الدار والإدارة والمعلمات على التنظيم الرائع مؤكدا على أهمية دعم هذه المناشط ماديا ومعنويا .


وألقيت في الحفل زفة الخريجين والعديد من الاناشيد والشعر والمنلوجات الحوارية الهادفة والتي تعبر عن فرحة الاطفال بقدوم الضيوف وبأهمية العلم وحبهم للدار وتعبر عن مواهبهم التي اكتسبوها طيلة تواجدهم في دار أحباب الله. 


واختتم الحفل بتكريم أطفال الدار والبالغ عددهم (141) طفل وطفلة منهم (32 ) من خريجي الدفعة الثالثة عشر  وتكريم الجهات والاشخاص المساهمين في انجاح أنشطة الدار.


حضر الحفل الأستاذ أنور حسين منيباري مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء السابق والمهندس عبدالرؤوف علي باسلامة عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون والشيخ علي بن عبدالله باحميد امام وخطيب جامع مدودة والمقدم عمر عبد بامطرف والاستاذ مراد محمد بن عبيدالله مدير مدرسة مدودة للتعليم الأساسي بنين وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية وآباء وأمهات الأطفال وجمع غفير من أبناء المنطقة .



comments

أحدث أقدم