أخر الاخبار

مدير عام مديرية تريم الأستاذ حسن مولى الدويلة يدشن أسبوع بهمتي ارتقي الأول لذوي الهمم




 


( تاربة_اليوم ) - تريم 

20 مارس 2022



دشن مدير عام مديرية تريم الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة فعاليات اسبوع بهمتي ارتقي الأول تحت شعار " خلف الستار " التابع لمؤسسة إرادة لذوي الهمم بتريم والذي يستمر لمدة أسبوع كامل في الفترة من 19 من مارس حتى 25 مارس 2022 .



وخلال الإفتتاح رحب رئيس المؤسسة الاستاذ حسين باشعيب بالمدير العام وأعطى شرحا عن أبرز الأنشطة خلال الاسبوع ومعلومات عن المركز ومايقدمه من خدمة لذوي الهمم .



وأشاد مدير عام المديرية الأستاذ حسن مولى الدويلة بالدور والخدمة التعليمية المتميزة التي يقدمها المركز لهذه الشريحة التي تحتاج الى الإهتمام والرعاية .



حضر الزيارة العم سعيد بامحيمود رئيس منتدى العم سعيد والمدير التنفيذي لمؤسسة إرادة الاستاذ أيوب صبيح والاستاذ ماهر مسيعد سكرتير مدير عام مديرية تريم .



وفي اليوم الأول من الأسبوع زار الطاقم الإداري والتعليمي بالمركز صباحا مستشفى النهى للطب النفسي والإدمان وكان في استقبالهم نائب المدير العام الاستاذ علي بن يحيى للتعرف على الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى في معالجة الحالات النفسية والادمان .



من جانبه أقيمت عصر اليوم  محاضرة تحمل عنوان صفات الأم الناجحة القتها الاستاذة بلقيس صبيح شاركن فيها أمهات الطلاب الدراسين في المركز .



وسيتخلل الاسبوع فعاليات وأنشطة مختلفة ابرزها برنامج اذاعي عبر اذاعة الماهر بتريم وزيارات ودورات وحفل بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون .



comments

أحدث أقدم