أخر الاخبار

الاحتفال باختتام المعرض الرمضاني الأول بشبوة




 


( تاربة_اليوم ) - شبوة


احتفل اليوم في مدينة عتق بمحافظة شبوة باختتام فعاليات المعرض الرمضاني الأول بالمحافظة والذي نظمته مؤسسة اليمامة للتسويق وتنيظم المعارض في منتصف شهر مارس الجاري برعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية , ودعم ومشاركة المؤسسة الاقتصادية اليمنية ,وكوكبة من البيوت  والشركات التجارية والوطنية الكبيرة .

وخلال الحفل الذي أقيم بقاعة الفخامة بعتق , بارك وكيل المحافظة احمد الدغاري نجاح المعرض , منوها بحسن اختيار توقيته على قبالة الشهر الكريم , لافتا بمستوى الاقبال عليه , واستفادة الكثير من تخفيضاته , مثنيا على  جودة تنظيم المعرض وحجم ونوعية  المشاركين فيه , معربا عن امله في مواصلة إقامة المعرض سنويا بالمحافظة .

من جانبه استعرض مدير المعرض محمد السقاف  الأهداف العامة له, مثمنا رعاية و اهتمام محافظ المحافظة الشيخ عوض الوزير بالمعرض  , واشرافه المباشر على الخطوات التحضيرات الواسعه له ,مثنيا على الدور الريادي للمؤسسة الاقتصادية في اقامته , مبينا نسب دعمها المادي لكثير من معروضاته , مشيدا بمشاركة غيرها من البيوت والشركات التجارية الكبيرة في المعرض. 

وعبر السقاف عن شكره العميق لعدد من الجهات الرسمية التي ساهمت بفعالية في إنجاح المعرض .

وكانت قد القيت كلمتين عن مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة والشركات التجارية المشاركة نوها فيهما عبدالكريم النقيب وجلال سعيد بالنجاح الذي حققه المعرض .

وفي نهاية الحفل الذي حضره الوكيل المساعد للمحافظة سالم النسي ورئيس الغرفة الصناعية والتجارية بالمحافظة حسين ثابت ،ومدير فرع المؤسسة الاقتصادية بالمحافظة عوض الحامد ،وعددا من رجال المال والاعمال بالمحافظة جرى تكريم الجهات الرسمية والتجارية المشاركة في إقامة ونجاح المعرض .



comments

أحدث أقدم