أخر الاخبار

قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعزي في استشهاد القائد كرم المشرقي بعملية إرهابية غادرة في العاصمة عدن




 


( تاربة_اليوم ) - خاص


بعث النقيب عبدالولي عبدالله الدوكي برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد البطل النقيب كرم مشرقي قائد الحزام الأمني الشيخ عثمان القطاع الثامن في عملية اغتيال إرهابية غادرة طالته صباح اليوم الثلاثاء أمام مقر عمله في قيادة الحزام الأمني .


إذ أن هذا العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف أبرز القيادات الشابة في قوات الحزام الأمني لن تزيدنا إلا عزيمة وتماسكاً وثبات وإصرار على مواصلة مشروعنا التحرري ضد عصابات الإنقلاب والإرهاب حتى يتم تطهير أرض الجنوب من هذه العناصر الإرهابية،ونؤكد أن هذه الأعمال هي أعمال الجبناء الذين عجزوا على المواجهة في ميادين الوغى .


ودعا الدوكي إلى تفعيل الدور الأمني والاستخباراتي وفرض الكاميرات فوق كل محل وشارع. 


وأشار الدوكي، اسهامات ومواقف وبصمات القائد كرم مشرقي في سبيل الدفاع عن العاصمة عدن وتحريرها من مليشيات الحوثي في الحرب الأخيرة وكذلك في حفظ الأمن والاستقرار وأعماله الأمنية المشهودة ضد عصابة الإرهاب والمخدرات ولوبيات الفساد وكان دائماً في مقدمة الصفوف لتثبيت الأمن واستقرار السكينة العامة .


عزاؤنا كبير لأبناء الشعب الجنوبي ولأسرته ومحبيه ورفاق السلاح والعمل الأمني والعسكري في  استشهاد البطل كرم مشرقي ،فلنصبر جميعاً ولنحتسب ، تغمده الله بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمنا جمعيا الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون .



comments

أحدث أقدم