أخر الاخبار

البعض تعميهم مصالحهم الشخصية عن مصالح الجنوب ...!!




 


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء


كتب/ عمر ربيحان

الثلاثاء  22 مارس 2022


خمسة وعشرون مكون سياسي في الجنوب وكل مكون ممسك بمائة نفر ويسمى نفسه مكون سياسي ولاوجود له في الشارع الجنوبي ⁉️ ونقطة الضعف البارزة في هذه المكونات هي تفكك أوصالها وتباعد الافكار التى تحدد الاتجاهات  بين هذه المكونات وتوحد الجهود، ولسنا في اي عهد مضى أحوج من الجميع إلى لم الشمل وتوحيد الجهود، واقولها بصراحة البعض تعميهم مصالحهم الشخصية  عن مصالح الجنوب  ولهم وجهان على حساب  المواطن الذي  اكتنفته النوازل من كل جانب ، وقتله الجوع فاصبح لايقوى حتى على الانين من جراء سياسة حكومة المناصفة العوجاء .

ونرجع الى الوراء في عهد الرئيس الجنوبي المرحوم سالم ربيع علي ، علق على حوارتوحيد الفصائل العمل الوطني في اليمن الديمقراطي في اطار التنظيم السياسي الموحد للجبهة القومية  واستمرلمدة سنتنين ، والتى تكلل بالنجاح من اجل مصلحة الوطن  فقال كلمته الشهيرة :

 اطول حوار في العالم في اصغر بلاد .. وما اكثر المكونات اليوم في الجنوب، أين  انتم من هذه التجربة الرائدة ويأليت اتجاهاتهكم  تصب في مصالحة الناس، بل تسببت في شرخ وانقسمات بين النخب السياسية ومهاجمة بعضها البعض!! تخدم اعداء جنوبنا الحبيب ، أين عقولكم ذهبت ؟؟؟.

 فالحاجة الملحة اليوم الى توحيد الصفوف وتتجه تحت افكار موحدة محدده من اجل استعاد دولة الجنوب  وانقاذ شعبكم من مايعانيه .



comments

أحدث أقدم