أخر الاخبار

بطريقة بشعة .. مقتل مسئول حكومي في هذه المحافظة بعد قطع اعضائه (الاسم + الصـورة)




 تاربة_اليوم / متابعات 





تعرض مسؤول حكومي للقتل بطعنات عدة بعد تعذيبه بطريقة بشعة وقطع اعضائه بما فيها عضوه الذكري، قبل اطلاق النار عليه، ورميه داخل سيارته، حسب ما كشفته مصادر مقربة من المجني عليه.


وكشفت مصادر اعلامية في محافظة تعز، تفاصيل جديدة عن جريمة قتل رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في مكتب النظافة بمدينة تعز، الاعلامي والمصور الصحفي المعروف فواز الوافي.


مفصحة عن معلومات جديدة غاية في الخطورة من بينها أن "الاعلامي فواز الوافي، تم تعذيبه بطريقة بشعة وتم قطع عضوه الذكري وطعنه بعدة طعنات بآلة حادة، قبل إطلاق النار عليه".


وأضافت المصادر الاعلامية: إن "فواز الوافي تم نقله بعد تعذيبه وقتله بسيارته إلى وادي القاضي، وصب مرتكبوا الجريمة البنزين على السيارة لإحراقها قبل أن يظهر شخص ويضطروا للمغادرة دون احراقها".


يأتي هذا بعد اسبوع على عثور مواطنين في وادي القاضي وسط مدينة تعز، على جثة الاعلامي الوافي مقتولا بطريقة بشعة داخل سيارته، الاربعاء الماضي، وابلاغ اجهزة الامن.


وأفاد سكان محليون بأنهم "عثروا بالمصادفة صباح الاربعاء على الإعلامي والمصور الصحفي فواز الوافي مقتولاً وغارقا في دمائه داخل سيارته في منطقة وادي القاضي بمدينة تعز".


مشيرين إلى أن "جثة الوافي كانت مضرجة بالدماء وعليها اثار طعن بآلة حادة ربما جنبية أو سكينة". ولفتوا إلى انه "تم ابلاغ ادارة الامن وحضرت لرفع الادلة ونقل الجثة لثلاجة الموتى".


يعمل الاعلامي فواز الوافي رئيسا لقسم العلاقات العامة والإعلام لدى مكتب النظافة في مدينة تعز، إلى جانب عمله مصوراً صحفياً. ولم يصدر بيان رسمي حتى الآن عن الواقعة.


وحسب مصادر امنية، غير رسمية، فإن "ملامح الجريمة تشير إلى أن الإعلامي فواز الوافي، قُتل ليل الثلاثاء، طعنا بآلة حادة، دون معرفة الأسباب والجهة التي تقف خلف الجريمة".


يشار إلى أن مدينة تعز، تعاني من انتشار العصابات المسلحة وصنوف المخدرات القادمة من العاصمة المؤقتة عدن، على نحو تصاعدت معه معدلات جرائم القتل والاغتصاب بوتيرة لافتة.


#العربي نيوز





 



comments

أحدث أقدم