أخر الاخبار

العود والحضرمي يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية




 



( تاربة_اليوم ) - الرياض

24 مارس 2022


أدى اليمين الدستورية، اليوم، امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اوس عبدالله العود بمناسبة تعيينه سفيرا لبلادنا لدى مملكة اسبانيا ومحمد عبدالله الحضرمي بمناسبة تعيينه سفيرا لبلادنا لدى الولايات المتحدة الأمريكية.


وتمنى فخامة الرئيس للسفيرين التوفيق والنجاح في مهامهما القادمة ..واضعا امامهما جملة من الأهداف والأولويات التي ينبغي على كل سفير ودبلوماسي يمثل بلده في هذه المرحلة ان يضطلع بها ويبلورها في بلد تمثيله في لقاءاته المختلفة والتي تتمثل في تعرية ممارسات قوى التمرد الانقلابية الحوثية الايرانية التي استباحت البلد ودمرت البنية التحتية وسفكت الدماء وشردت العزل الأبرياء في تحدي سافر لمرجعيات التوافق اليمنية المرتكزة على مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية والقرارات الاممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216، ووضع المجتمع الدولي بصورة مثلى أمام المراحل التي قطعها الشعب اليمني في إطار توافقه وحواره على بناء الدولة اليمنية الاتحادية الجديدة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.


وشدد رئيس الجمهورية، على اهمية التمسك بالثوابت الوطنية من خلال الحفاظ على النظام الجمهوري ووحدة اليمن ونهجه الديمقراطي.. مؤكدا على اهمية رعاية مصالح اليمن وابنائها ونهجها وتوجه قيادتها وثوابتها وشرعيتها الدستورية.


من جانبهما، عبر السفيرين العود والحضرمي عن سرورهما بهذه الثقة التي منحت لهما..مؤكدين بإنهما سيكونان عند حسن ظن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يحمل مشروع بلد وهم وطن وسينتصر لتلك المبادئ والاهداف وخلفه جميع ابناء شعبنا اليمني الابي للانتصار لمشروع اليمن الاتحادي الجديد الرافض للتجربة الايرانية التي لايقبل بها الشعب اليمني.


حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.




comments

أحدث أقدم