أخر الاخبار

الثرثرات المملة وتمجيده على حساب الحقوق




 


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء


كتب / عمر ربيحان 

الاربعاء 30مارس 2022م


يافرج البحسني ؛ محافظ الطقع والهلس .. كفاية ضحك واستهتار بعقول الناس بمواعيدك العرقوبية وكل سنة تأتي لنا بنغمة جديدة. حول الوضع التى تعيشه مديريات الساحل من انهيار الكهرباء .. في

العام الماضي  قلت انك وقعت عدد من الاتفاقيات مع الطاقة الشمسية لانارة الشوارع والمنتزهات والحدائق العامة بالمكلا، و سيتم الانتهاء منها خلال شهرين، وطلع الكلام طقع وهلس .. والسؤال المطروح هنا :

أين ذهبت مبالغ هذه الاتفاقات  يالص ..تلعب باموال المحافظة ولم يحاسبك احد لانك جزء من نظام فاسد وفاشل وشعبك يتجرع  مررات الفقر.

ياعيباه ياحضارم بدوي يضحك عليكم و ساكتين  عليه ولا كلمة ؟؟ لماذا هذا السكوت لان العيب فيكم تطبلتوله بخروجكم بالمليونية لتأيد قراراته باقفال بزبوز النفظ والثرثرات المملة في تمجيده على حساب الحقوق ، وعلى قول المثل : لا تروي البدوي طريق الدار وفي نهاية تخلى عنكم ولم يوفي بعهده تجاه حقوق حضرموت .. ولازالة ثرواتنا تنهب من قبل شلة من اللصوص والفسدة  حسبنا الله ونعم الوكيل



comments

أحدث أقدم