أخر الاخبار

بايماني يتراس اجتماعاً لمدراء وموظفي مكتب الضرائب بحضرموت الساحل لمناقشة اليات توقيف الأرقام الضريبة في حالة عدم الامتثال الطوعي.




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / اعلام المكتب

27 مارس 2022


ترأس الأستاذ/ سامي أحمد بايماني  المدير العام لمكتب الضرائب ساحل حضرموت اجتماعاً بمدراء وموظفي مكتب الضرائب بمكتبة بالمكلا.

في الاجتماع اكد على ضرورة تسديد المكلفين لا قرارتهم الضريبية المتمثلة في (ضرائب الأرباح التجارية والصناعية – وضرائب المهن الغير تجارية والغير صناعية – وضريبة ريع العقار المؤجرة – المرتبات والأجور –والضريبة العامة على المبيعات ) خلال الفترة القانونية والتي تبدأ من اول يناير من كل عام وتنتهي في 30 ابريل.

مشيراً الى انه سيتم إيقاف الأرقام الضريبية على الاخوة المكلفين وفرض غرامات تأخير الإقرار في حال عدم الالتزام والامتثال الطوعي وتقديم الإقرارات قبل نهاية الفترة القانونية والذي تنتهي في  30  ابريل 2022م. تنفيذاً لتوجيهات رئاسة المصلحة الضرائب بالعاصمة المؤقته عدن


مؤكداً بان هناك حوافز ومزايا لمن يقدم الإقرارات الضريبة قبل انتهاء الفترة القانونية المحددة 


داعياً الى أهمية تسديد الضريبة للمساهمة في تنمية حضرموت ونهضتها والحفاظ على امنها واستقرارها لما يخدم الصالح العام.  


معبراً عن شكره وتقديره  لمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،ورئاسة المصلحة المتمثلة بالأستاذ عوض احمد حمران ، ووكلائه المحترمين على ما يقوموا به من جهود جبارة تخدم المصالح العامة للمكتب



comments

أحدث أقدم