أخر الاخبار

مؤسسة تاربة التنموية الخيرية تقيم الملتقى السابع للمعلمات والداعيات




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / تاربة

27 مارس 2022


تحت شعار غيري رمضانك لأجمل انطلقت صباح يوم أمس السبت 23/شعبان / 1443هـ الموافق 26/ مارس /2022م بمسجد العمودي بتاربة البلاد  فعاليات ملتقى المعلمات والداعيات السابع والذي ترعاه مؤسسة تاربة التنموية الخيرية ممثلة بقسم القطاع النسوي وبتمويل من فاعلي خير بارك الله لهم في أموالهم وأولادهم وزادهم من فضله ، وقد افتتح الملتقى بكلمة الداعية أم عبدالله رحبت فيها بالمعلمات والداعيات الحاضرات وشكرتهن على الحضور وتلبية الدعوة ، وأن هذا الملتقى يأتي ضمن خطة قسم القطاع النسوي بالمؤسسة ويهدف الى الارتقاء بالمعلمات والداعيات دعوياً وتربوياُ .

وقد شارك في فعاليات الملتقى الذي بداء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة ونصف مساء ً أكثر من (١١٠)معلمة وداعية من ثلاثة عشر مدرسة من مدارس التحفيظ النسوية بتاربة التي تشرف عليها المؤسسة وعدد من مدارس التحفيظ بمنطقة ثبي مديرية تريم وعدد من المعلمات والداعيات من منطقة تاربة وثبي .

وقد تضمن برنامج الملتقى الفقرات التالية :

من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة العاشرة والنصف صباحاً محاضرة بعنوان : بين يدي رمضان للداعية أم عبدالرحمن. 

من الساعة العاشرة والنصف صباحاً الى الساعة الثانية عشر ظهراً محاضرة بعنوان: غيري رمضان لأجمل للداعية أم عبدالرحمن .

من بعد صلاة العصر الى الساعة الخامس ونصف مساءً جلسة مفتوحة تم فيها مناقشة وجداول شهر رمضان .

شكر وتقدير لكل من ساهم في إنجاح الملتقى ونخص بالذكر إدارة مدرسة ام كلثوم رضى الله عنها بمسجد العمودي وإدارة القطاع النسوي.

ولا ننسى فاعلي الخير الذين بذلوا أموالهم في سبيل إنجاح فعاليات الملتقى فنسال الله تعالى ان يتقبل منا ومنهم صالح الاعمال .



comments

أحدث أقدم