أخر الاخبار

خلال زيارتهم لمرجعية قبائل حضرموت .. وفد قبائل الحموم يعطي المرجعية فرصة إلى بداية شهر رمضان لبدء مساعيهم للسير في قضية بيت علِي الحموم مع قبيلة آل عون آل جابر "صور"




 


( تاربة_اليوم ) - متابعات

24 مارس 2022



قام صباح اليوم وفد من مقادمة ومشايخ الحموم يتقدمهم المقدم سالمين بن فرج بن المجنح الحمومي بزيارة لمرجعية قبائل حضرموت ، وذلك لتدارس قضية جماعتهم بيت عِلي الحموم مع قبيلة آل عون آل جابر وطرح ما لديهم على المرجعية.


وفي مستهل الزيارة التي حضرها عدد من المقادمة والمشايخ والمناصب المصلحين وبعض من كانت لهم جهود سابقة في السعي، رحب رئيس المرجعية الشيخ عبدالله صالح الكثيري بالمقدم سالمين الحمومي والوفد المرافق له وأكد أن المرجعية كانت ولا زالت حريصة منذ البداية إلى جانب المصلحين على لم شمل القبيلتين وحل القضية الحاصلة مؤخرا..


بدوره شكر  المقدم سالمين بن مجنح الحمومي المرجعية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة حيث أعطى المرجعية _ نيابة عن أولياء الدم من جهتهم _  فرصة إلى بداية شهر رمضان لبدء مساعي المرجعية للسير في قضيتهم مع قبيلة آل عون آل جابر وذلك تلبية للطلب الذي تقدمت به المرجعية..


الجدير بالذكر أن وفد من رئاسة وأعضاء المرجعية سيلتقون صباح يوم غد الخميس الطرف الآخر في القضية قبيلة آل عون الجابري وسيتم طرح عليهم ما طرحه الحموم خلال الزيارة والسماع منهم ، ليتم عقب ذلك تشكيل لجنة من قبل المرجعية لحل القضية بعد تراضي الطرفين..










comments

أحدث أقدم