أخر الاخبار

وزير التربية يطلع على أوضاع فرعي جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة حضرموت




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

22 مارس 2022

#الاعلام_التربوي


أكد وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، على دور مكاتب جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في القضاء على الجهل باعتباره مسؤولية وطنية ومجتمعية.


جاء ذلك خلال لقائه اليوم، بمدينة المكلا، قيادة مكتبي جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بساحل ووادي محافظة حضرموت، للاطلاع على أوضاع عمل فروع الجهاز بالمحافظة. 


وشدد الوزير العكبري إلى ضرورة العمل بصورة جماعية والأرتقاء بأداء الجهاز وتطويره والإسهام في إيجاد معالجة كافة الإشكاليات والعراقيل التي تواجه سير العمل خاصة فيما يتعلق بعقود المعلمين والمناهج الدراسية وغيرها من القضايا ذات العلاقة. 


مثمنا الدور الذي يقوم فرعي جهاز محو الأمية بمحافظة حضرموت، ودعم قيادة السلطة المحلية للفروع من خلال البرامج والأنشطة التي يقومون بها من خلال توسيع فتح الصفوف الدراسية للوصول إلى كثير من المناطق النائية المحرومة من التعليم.


بدورهم استعرض مديرو فروع جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بساحل ووادي محافظة حضرموت، برامج وأنشطة العام الجاري ومستوى التقييم وخطة العمل للمرحلة المقبلة، والصعوبات والتحديات التي تواجهم في مراكز التدريب والتعليم في مديريات المحافظة، إضافة إلى جهود السلطة المحلية وفروع وزارة التربية والتعليم وتدخلات المنظمات المانحة في تنفيذ العديد من البرامج التعليمية والتدريبية.








comments

أحدث أقدم