أخر الاخبار

مجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بالوادي والصحراء يكرم مدير عام مديرية سيئون بدرع الوفاء، تقديرا لدوره في مساندة المجلس ودعمه المتواصل.




 


( تاربة_اليوم ) - سيئون

 23 مارس 2022



كرم مجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بالوادي والصحراء اليوم مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري بدرع الوفاء، تقديرا لدور السلطة المحلية بمديرية سيئون في الوقوف والدعم والمساندة للمجلس. 


وخلال تسليم درع الوفاء، ثمن مدير عام مديرية سيئون كافة الجهود المبذولة والمتواصلة من القائمين على جمعيات رعاية ذوي الإعاقة والإحتياجات الخاصة، مؤكدا أن السلطة المحلية بالمديرية لا تتوانئ في تقديم العون والتسهيلات وفق الإمكانيات المتاحة. 


وناقش المدير العام مع المدير التنفيذي لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بالوادي والصحراء صالح بايعشوت، أبرز إحتياجات مدارس ومراكز رعاية وتأهيل ذوي الإعاقة بمديرية سيئون من المشاريع في البنية التحتية والخدمية والإنسانية، وسبل تقديم تلك الإحتياجات الى المنظمات والشركاء العاملين بالمديرية، والإطلاع على نتائج المسح الميداني لذوي الإعاقة. 


تجدر الإشارة إلى أن مجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت يرعى 12 جمعية و 18 مدرسة ومركز بالوادي والصحراء منها 10 بمديرية سيئون ويبلغ عدد الطلاب والطالبات الملتحقين بالمدارس 879 طالب وطالبة، وعدد المعاقين 3932 معاق على مستوى مديريات الوادي والصحراء. 


حضر التكريم الأمين العام للمجلس محمود بن عويض ورئيس جمعية التوحد بمديرية سيئون عبدالله القفيل.



comments

أحدث أقدم