أخر الاخبار

السلطة المحلية بالمهرة تطالب الإتحاد العام لكرة القدم إنصاف نادي فرتك الرياضي




 


( تاربة_اليوم ) - المهرة

21 مارس 2022


التقى وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات،اليوم، في مكتبه بديوان المحافظة، قيادة السلطة المحلية بمديرية حصوين، وقيادة فرع اتحاد القدم بالمحافظة، وإدارة نادي فرتك الرياضي، لمناقشة آخر المستجدات حول الاحتجاج الذي قدمه نادي فرتك على خلفية مخالفة نادي سمعون للوائح وقوانين اللعبة بإشراك لاعبين دون الوثائق الرسمية النصوص عليها في بنود شروط القيد والتسجيل بلائحة اللجنة العامة للمسابقات. 


وفي اللقاء الذي حضره - نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ عادل رزق خويدم - رحب الوكيل بدر كلشات بالحاضرين، مقدماً شكره لإتحاد كرة القدم بالجمهورية على قبول استضافة مدينة الغيضة لمباريات المجموعة الرابعة لأبطال المحافظات المؤهل للدرجة الثانية.. شاكراً لهم ثقتهم في قدرة المهرة على إنجاح تنظيم التجمع الذي يقام لأول مرة بالمحافظة.


وأشاد كلشات بالبطولة المميزة والتفاعل الكبير من قبل المنظمين للبطولة والأندية المشاركة، مثمّنًا أداء ممثلي ناديي فرتك والاخوين ممثلين المهرة في التجمع، ومشيراً إلى أن الفريقان أفتقدا لعامل الحظ في عدة مباريات.


وطالب كلشات الإتحاد العام لكرة القدم نيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة بإنصاف نادي فرتك الرياضي والبث في الاحتجاج المقدم لهم بناء على لوائح وقوانين اللجنة العامة للمسابقات المتفق عليها من قبل الإتحاد والأندية، مؤكداً تواصله المستمر مع قيادة اتحاد القدم بالجمهورية ووزارة الشباب والرياضة للبت في الموضوع.


من جانبه قال رئيس فرع الاتحاد بالمحافظة الأستاذ الاثنين عمر سويلم، إن قلة الاستعداد أثرت سلباً على مشاركة أندية المهرة، إلا أنهم اثبتوا قدرتهم على المنافسة ومقارعة الأندية المنافسة.


وأضاف رئيس فرع إتحاد كرة القدم : " إن احتجاج نادي فرتك سليم ولا زالت نتيجة مباراة نادي فرتك مع نادي سمعون معلقة حتى وصول رد الإتحاد العام"، مؤكداً أنهم قاموا بتطبيق اللائحة بحذافيرها على أندية المحافظة في فترة القيد والتسجيل، مما تسبب بحرمان نادي فرتك من بعض اللاعبين كونهم لا يمتلكون سوى شهائد ميلاد.  


وفي حديث مقتضب؛ ثمّن مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر الأسد المتابعة الحثيثة من الوكيل كلشات والسلطة المحلية وكذلك رئيس النادي الأستاذ فهمي شملان، وكل من سعى وتابع قضية نادي فرتك، وطالب الجميع بالتصعيد لإنصاف النادي المتضرر وإعادة الحق لأهله دون ظلم لأي طرف.


من جهته شكر نائب رئيس نادي فرتك عبدالهادي عنوش جهود السلطة المحلية ودعمهم المتواصل للنادي، مؤكداً ثقتهم التامة بصحة الاحتجاج، مبديًا استغرابهم في النادي من التسويف والتأخير في الرد من قبل لجنة المسابقات رغم وضوح اللائحة.


حضر اللقاء عضو فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة الأستاذ أحمد نوفع، والشيخ ناصر الأسد، والأستاذ سعيد سيدون، وأعضاء الهيئة الإدارية لفرتك.



comments

أحدث أقدم