أخر الاخبار

مدير عام مديرية يبعث يدشن العيادة المجانية للعيون (أمل حضرموت) بمديرية يبعث




 

 


( تاربة_اليوم ) - خاص/ يبعث

23 مارس 2022



دشن الأستاذ صلاح حسين باحكم مدير عام مديرية يبعث صباح اليوم العيادة المجانية للعيون (أمل حضرموت)، التي تأتي برعاية مكتب الصحة العامة والسكان والإدارة المحلية بمديرية يبعث وبتمويل من مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية وتنفيذ مركز رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية.


وفي التدشين الذي حضره مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية يبعث الدكتور سليمان علي بحنف والدكتور الأخصائي أول عيون عبدالرحمن باطوق العمودي، استمع الحاضرين على شرح وافي من الدكتور عبدالرحمن حول أهمية العيادة وحاجة الناس الملحة لهذا التخصص الطبي وظروفهم الصعبة لاسيما أن المنطقة تبعد مسافة كبيرة عن مدينة المكلا والمستشفيات التخصصية.


وتقدم مدير عام مديرية يبعث الأستاذ صلاح باحكم بالشكر الجزيل لمؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية ومركز رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية كما شكر مكتب الصحة بالمديرية على رعايتهم وتنفيذهم لهذه العيادة الطبية في هذه المنطقة التي تعاني من نقص كبير في هذا المجال الصحي كما تقدم بالشكر للمؤسسة والفريق الطبي على  تحملهم عناء الطريق والمسافة وحضورهم الفعال لإنجاح هذه العيادة.


 كما تحدث مسؤول البرامج والمشاريع بمؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية المهندس سالم عمر باصريح بشرح وافي عن العيادة المجانية والتي شملت (أخصائي أول عيون) بالإضافة إلى معاينات للحالات المرضية وصرف الادوية والنظارات بشكل مجاني، وكذلك فرز الحالات التي تحتاج إلى عمليات جراحية والسعي لتنفيذها في مخيم طبي مجاني في المستقبل.

 

وشهدت العيادة إقبالا كبيرا من المرضى حيث تستمر العيادة لمدة يومين ابتداءً من يوم الأربعاء والخميس للفترة من 23 – 24 مارس 2022م.



comments

أحدث أقدم