أخر الاخبار

بحضور قائد التحالف العربي السعودي بوادي حضرموت... قيادة الهبة الحضرمية الثانية" تصيغ إتفاقية مع السلطة المحلية بوادي حضرموت.




 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

25 مارس 2022



 صاغت قيادة الهبة الحضرمية الثانية بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري رئيس لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام "حرو" بحضور قائد التحالف السعودي فواز بن شوية إتفاقية مع سلطة وادي حضرموت الممثلة بالوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي مساء اليوم الخميس الموافق 24 مارس بمقر التحالف بمدينة سيئون حول آلية السماح بمرور جميع القواطر المحجوزة في نقطة حرو ونقطة الخشعة بما فيها السماح بمرور قواطر شركة كرفالي كبادرة حسن النواية من قبل قيادة الهبة الحضرمية الثانية.


# نص الاتفاق كتالي: 


 1- يتم الإفراج عن جميع القواطر المحجوزة من أجل إعادة ضبط آلية توزيع المخصصات لمادة الديزل المدعوم في جميع النقاط بدون استثناء.  


 2- اعتماد مشاركة مندوبي لجنة حرو للإشراف على التوزيع في المحطات والإطلاع على آلية التوزيع الالكتروني وتطبيقة في جميع المحطات. 


 3- تبدأ اجتماعات السلطة المحلية مع لجنة حرو لاستكمال اجراءات التوزيع لوضع آلية متكاملة إبتداء من يوم الاحد القادم على ان يتم تحديد مندوبي اللجنة برسالة رسمية من قبل الرئيس الشيخ حسن الجابري. 


 4- يتم التوزيع على المحطات المتوقفة في المديريات اذا توفرت فيها الشروط القانونية والفنية.


 وختم اللقاء الشيخ حسن بن سعيد الجابري بالشكر الجزيل لقيادة التحالف العربي بوادي حضرموت بقيادة المملكة العربية السعودية بقائدها المقدم فواز بن شوية السبيعي ومرافقيه نظير الجهود والمساعي التي تكللت بالجناح في توفيق مابين لجنة. حرو والسلطة المحلية الممثلة بوكيلها المساعد عبدالهادي التميمي لشؤون مديريات الوادي والصحراء. 


 وكما شكر أيضاً الشيخ حسن الجابري السلطة المحلية الممثلة بالوكيل المساعد عبدالهادي التميمي على التفاهم والتجاوب للخروج بحل لمصلحة المواطن، وتقدم بالشكر لكل من حضروا ولجنة الوساطة الممثلة بالشيخ سالم بن شحبل والشيخ سالم بن الشين الكثيري والشيخ حسن باتيس والشيخ ناصر بن كردفه الصيعري والشيخ طالب باجري  على جهودهم ومساعيهم المثمرة في نجاح الاتفاق.






comments

أحدث أقدم