أخر الاخبار

محافظ حضرموت يزور مركز اتش ام سي الطبي ويبحث مع قيادته سبل دعم الأبحاث العلمية وتبادل الخبرات والتعاون المشترك




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / الامارات

25 مارس 2022



قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بزيارة إلى مركز اتش ام سي الطبي المتخصص في الطب المهني والصحة المهنية وطب المناطق النائية التابع لمجموعة اتش ام سي القابضة، بدولة الإمارات العربية المتحدة.


وكان في استقبال محافظ حضرموت، مدير عام المجموعة البروفيسور نهيان عبود سليمان بن هلابي المري، والمدير التنفيذي السيدة ميشيل سيلفا، ومديري الإدارات في المجموعة، مستمعًا منهم إلى جهود المركز وأدواره في المجالات الطبية والصحية، والاهتمامات التي يوليها المركز للمناطق النائية.


وبحث اللقاء سبل دعم الأبحاث العلمية وتبادل الخبرات والتعاون المشترك في سبيل تعزيز العلاقات المستقبلية للطب المهني والطب عن بعد في المناطق النائية، خصوصًا ما يتعلق بمحالات التدريب والأبحاث العلمية، وتوطيد العلاقة في تبادل الخبرات بين الإمارات واليمن، ومحافظة حضرموت على وجه الخصوص.


وأكد المحافظ البحسني اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بالقطاع الصحي، مستعرضًا أبرز ما تحقق للقطاع وتحديداً في الموجة الأولى من انتشار وباء كورونا، متطلعًا إلى تقديم مزيد من الدعم لمحافظة حضرموت في قطاع الصحة، لمساندة جهود قيادة السلطة المحلية في هذا الإتجاه، ومبديًا استعداده بتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام مهام المركز القادمة في حضرموت للنهوض أكثر بمستوى الخدمات الطبية والصحية.



comments

أحدث أقدم