أخر الاخبار

حضورا واسعا لمعرض الشهر الكريم لليوم الرابع على التوالي في محافظة حضرموت




 



( تاربة_اليوم ) - المكلا

21 مارس 2022


شهد معرض الشهر الكريم الذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية في مدينة المكلا بحضرموت لليوم الرابع على التوالي اقبالا و حضورا واسعا من قبل المواطنين المتوافدين من مختلف مديريات المحافظة لشراء احتياجات ومتطلبات شهر رمضان المبارك .


المعرض الذي جاء تحت شعار " التوازن الاقتصادي في البلاد  في الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص " ضم العديد من الاجنحة التجارية تتبع مؤسسات وشركات تجارية تعرض فيه العديد من المنتجات الغذائية والاستهلاكية والكماليات المختلفة بأسعار مناسبة تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء ارتفاع العملة الاجنبية والمشتقات النفطية .


وتأتي فعاليات المعرض التجاري  ( معرض الشهر الكريم ) في محافظة حضرموت للعام الثاني على التوالي ، حيث يتميز بتنوع المنتجات الاستهلاكية والغذائية التي تواكب قدوم شهر رمضان المبارك ، بعروض منظمة ومناسبة و بأسعار اقل من  الاسواق العامة تصل معظمها الى 40٪   تلبي احتياجات كل فئات المجتمع .


وقد أشاد الزوار الوافدين للمعرض بدور المؤسسة في تنظيم هذا المعرض في المدينة للعام الثاني على التوالي بالشراكة مع القطاع الخاص لتوفير كافة احتياجاتهم من المواد الغذائية والاستهلاكية باسعار منخفضة، خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك ، و بمدى التنظيم والعروض المقدمة للمنتجات الاساسية .


من جانبه اشار الاخ  هاني الطريحي أحد المشاركين في المعرض ، بأهمية تقديم كل ما يلبي احتياجات المواطنين من خلال توفير سيولة نقدية تساعد في التخفيف من معانات المواطنين،  مشيدا بدور المؤسسة الاقتصادية اليمنية التي تنفذ مثل هذه الانشطة التي تلامس بها احتياجات المواطنين في مثل هذه الظروف الصعبة .



إعلام المؤسسة




comments

أحدث أقدم