أخر الاخبار

عرض عسكري مهيب للواء بارشيد احتفاء بالذكرى السادسة لتأسيسه "شاهد الصور"




    



( تاربة_اليوم ) - اعلام القيادة المحلية

الخميس 31 مارس 2022



  نظمت قوات لواء الشهيد عمر بارشيد بالمنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت، صباح اليوم الخميس، عرضا عسكريا مهيبا، احتفاء بالذكرى السادسة لتأسيس اللواء..


     وفي الحفل الذي حضره العميد سليمان بن غانم رئيس العمليات المشتركة بالمحافظة، رحب العميد الركن عبدالدائم الشعيبي قائد اللواء بالضيوف.. شاكرا تشريفهم لحضور العرض العسكري .. مؤكدا في كلمة له في العرض، جاهزية اللواء واستعداده الدائم للدفاع عن البوابة الغربية لحضرموت  ..

 معبرا، عن فخره واعتزازه بالمهارات القتالية العالية التي يتمتع بها منتسبو اللواء .. 

ناقلا إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ..

معددا التضحيات الجسيمة التي قدمها اللواء، والانجازات التي حققها في دحر الإرهابيين والتصدي للمتربصين بحضرموت، وتأمين بوابتها الغربية .. 

حاثا أفراد وضباط اللواء على المحافظة على الاستعداد الدائم والجاهزية القتالية العالية، وبذل المزيد من الجهود في التدريب على مختلف أنواع الأسلحة.. 

مذكرا إياهم بمقولة، أن كل قطرة عرق في ميدان التدريب، توفر قطرة دم في المعركة.. 

مؤكدا أن مشاريع التدريب والتأهيل ستتواصل  للوصول لأعلى درجات الجاهزية القتالية لردع كل من تسول له نفسه استهداف حضرموت وأرض الجنوب عامة .


    وتطرق الشعيبي إلى مسلسل التفجيرات والاغتيالات، التي زادت وتيرتها في الآونة الأخيرة مستهدفة قادة الجيش والأجهزة الأمنية الجنوبية ..

مؤكدا على أهمية وضرورة نبذ الخلافات الشخصية و توحيد الصف الجنوبي وتنسيق الجهود للتصدي لتلك المؤامرات المستهدفة القوات المسلحة الجنوبية والنيل من عزيمة شعب الجنوب..

لافتا إلى إن القوى المعادية للجنوب وشعبه  لاتكتفي باغتيال قادته ورموزه، بل تروج أن تلك الجرائم الإرهابية، صراع مناطقي وتصفيات جنوبية جنوبية.. 

 محذرا من خطورة الأهداف الخبيثة لأعداء الجنوب، في بث الفرقة والتناحر بين أبنائه.. 

وعبر العميد الشعيبي عن إدانته للأعمال القمعية التي تمارسها قوات المنطقة العسكرية الأولى ضد أبناء وادي حضرموت..

داعيا الأشقاء في التحالف العربي، إلى الاستجابة لمطالب المواطنين، باخراج تلك المليشيات وتسليم الوادي لأبنائه..

 

    وعبر العميد سليمان بن غانم، في كلمته، التي ألقاها في العرض العسكري، عن سعادته بمشاركة ضباط وأفراد اللواء احتفالاتهم بذكرى التاسيس السادسة ..

مؤكدا إن اللواء جزء من المنطقة العسكرية الثانية ..

مبديا اعجابه بما أظهرته قوات اللواء من جاهزية قتالية عالية وقدرة على التصدي لكل من يفكر في زعزعة أمن واستقرار حضرموت . 

  معبرا عن امتنان أبناء حضرموت لضباط وأفراد لواء بارشيد بقيادة العميد الركن/عبد الدائم الشعيبي ، في حراسة وتأمين البوابة الغربية لحضرموت ، وتقديرهم للتضحيات الكبيرة التي يقدمونها في سبيل انجاز مهامهم العسكرية ..


    شهد العرض العسكري، الأستاذ علي سليمان باقروان المدير العام لمديرية بروم ميفع، وعدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية .


















comments

أحدث أقدم