أخر الاخبار

المنتخب الوطني في معسكره بسيئون.. جدية وتفاؤل!




 



( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء


كتب / علي باسعيده

الثلاثاء 22 مارس 2022


حينما يتواجد منتخبنا الوطني لكرة القدم في اي مكان تقودني قدماي لمتابعة المنتخب عن قرب فما بالك إذا كان المنتخب بجهازه الفني ونجوم اليمن في مدينتك وبالقرب منك فان الأمر يختلف ويكون ذلك مصدر فخر كون من يمثلون الوطن امام عينيك وفي بلدتك التي تشرفت بتجهيز المنتخب لمهمة وطنية كبيرة تتمثل في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس آسيا.

المنتخب يجري مرانه في الإستاد الاولمبي صباحا ومساء بقيادة المدرب الوطني الكابتن أمين السنيني ومساعدة الكابتن شهيم النوبي ومدرب الحراس الكابتن خالد عاتق إلى جانب الجهاز الإداري بقيادة الأستاذ عبدالله الثرياء مديرالمتتخب وعبد الرقيب العديني إداري المنتخب والجهاز والطبي ممثل بالدكتور عارف قدار والدكتور وائل قيراط والزميل الاعلامي توفيق المساوى..

ما شاهدته من جدية وعزيمة لإثبات الذات من قبل اللاعبين  للفوز بتمثيل المنتخب يؤكد اننا قادمون على انجاز جديد ومساحة فرح ستعم اليمن بإذن الله تعالى.

فالحصص التدريبية والجهد الكبير الذي يبذله المنتخب يعطينا ثقة كبيرة في ان المنتخب وما يضمه من لاعبين هم الاميز على مستوى الوطن سيقدم النتائج والمستويات المنتظرة منه وسيفرح الوطن أن شاء الله..

بالتأكيد أن حالة التفاؤل والألفة التي تجمع أفراد المنتخب تقف وراءها القيادة الكروية بقيادة الشيخ احمد العيسي التي وفرت احتياجات المنتخب وذللت الصعاب التي تواجهه..

يحق لكل حضرمي وسيئوني أن يفخر بتواجد المنتخب أمام عينيه فذلك شرف وواجب نفخر ولم تقصر القيادة المحلية والرياضية في توفير المناخ المناسب والملائم لنجاح معسكر منتخب الوطن..    فتجهيز المنتخب لايقل شانا عن من يمثلونه من اللاعبين فالكل يسهم في تشريف الوطن من اي محافظة او مدينة او نادي فالجميع يمنيون والمنتخب يماني..



comments

أحدث أقدم