أخر الاخبار

مدير عام مديرية سيئون يدشن في منطقة تاربة الجولة الثانية للتحصين ضد شلل الأطفال




 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

21 مارس 2022


دشن الأستاذ محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون صباح يوم   السبت ١٩/ ٣/ ٢٠٢٢م في منطقة تاربة الجولة الثانية للتحصين ضد شلل الأطفال .


وبحضور الأستاذ مشهور حسين العيدروس مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيئون وعدد من أعضاء المجلس المحلي بمديرية سيئون  ومشرف التحصين ومسؤول الإعلام الصحي بمكتب الصحة والسكان بالمديرية ومشرف الإمداد العكسي بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد أحمد باحنان ومشرف الفريق الدكتور أحمد عبدالله بن سعد عقدت جلسة ودية في بيت المدير العام بعد التدشين حيث تطرقت للعديد من المواضيع ذات الصلة بالجانب الصحي بالمديرية من بينها الصعوبات التي تواجه الطاقم الصحي في تنفيذ الحملات التطعيمية الروتينية وكذا العمل اليومي بالمراكز والوحدات الصحية .


وقدم المدير العام إستعداده لتذليل الكثير من الصعاب والمشكلات وإمكانية حلها كما أعلن المدير العام عن زيارة قريبة ستكون للمركز الصحي الإسعافي بتاربة للإطلاع عن قرب عن إحتياجات المركز جاء ذلك خلال كلمته لمدير المركز الدكتور خالد أحمد باحنان .


وفي ختام الجلسة تقدم الحضور بشكرهم الجزيل للأستاذ محمد عوض العامري مدير عام المديرية على كافة الجهود المستمرة في دعم الجانب الصحي .



comments

أحدث أقدم