أخر الاخبار

وكيل أول حضرموت يشدد على مكافحة المخدرات لما لها من مخاطر على المجتمع




 


( تاربة_اليوم ) - المكلا

23 مارس 2022


أكد وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، على أهمية مكافحة المخدرات ومحاربتها بكل الطرق والأساليب لما لها من آثار سلبية وعواقب وخيمة على المجتمع , ولما تسببه من انتشار الجريمة.

وأشاد الشيخ بن حبريش خلال زيارته التفقدية، اليوم ،إلى مقر إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن وشرطة ساحل حضرموت بالجهود والنجاحات المحققة في حماية المجتمع والمنطقة بشكل عام من جرائم تهريب المخدرات بجميع أنواعها , مشيرًا إلى أن مكافحة المخدرات تحظى باهتمام من السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني كونها تعد من المخاطر المدمرة على المجتمع وشبابه على وجه الخصوص والزج بهم إلى مهالك الموت تحت تأثير هذه الآفة .


وشدد وكيل أول حضرموت على مضاعفة الجهود والخطط وتحديثها باستمرار بما من شأنه التعامل الجيد في مكافحة جريمة المخدرات والحد منها , داعيًا إلى تكثيف برامج التوعية حول مخاطر المخدرات والتنسيق الدائم مع الأوقاف والارشاد والتربية والتعليم وإشراك مختلف الوسائل الإعلامية في تنفيذ ذلك بوصفها مسؤولية تكاملية تجاه حماية المجتمع من شرور هذه الآفة الخطيرة وحماية شبابنا وابنائنا منها ..


كما أشاد وكيل أول حضرموت بأداء إدارة مكافحة المخدرات في ساحل حضرموت  وضبطها لمروجي ومهربي المواد المخدرة ومنها عملية مداهمة والقاء القبض على عصابة ترويج المخدرات التي تمت قبل أيام في أحد أحياء مدينة المكلا , داعيًا الجميع الى التعاون مع رجال إدارة مكافحة المخدرات ومختلف الاجهزة الامنية في محاربة هذه الافة الخطيرة.


وكان وكيل أول حضرموت خلال الزيارة قد طاف بأقسام إدارة مكافحة المخدرات واستمع من نائب المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت  العميد عبدالعزيز الجابري ، ونائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بحضرموت , مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت العقيد عبدالله أحمد لحمدي إلى شرح حول سير نشاط الادارة وآليات عملها , وأبرز احتياجاتها ، بالإضافة إلى مناقشة خططها في جوانب التدريب والتأهيل وما يمكن أن تقدمه السلطة المحلية من دعم و تجهيزات .


رافقه خلال الزيارة المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والارشاد بساحل حضرموت الشيخ أحمد السعدي والمدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري ومساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد عبدالله الدقيل.




comments

أحدث أقدم