أخر الاخبار

الرئيس هادي : بطولات "جواس" ستظل حاضرة في ذاكرة ووجدان كل اليمنيين




 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

24 مارس 2022


نعى الرئيس عبدربه منصور هادي الأربعاء، وفاة اللواء الركن ثابت جواس، قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه، والذي قتل في عملية ارهابية في مدينة عدن جنوبي البلاد.

 

وأشاد الرئيس، بالمواقف البطولية التي سطرها "جواس" في ميادين العزة والكرامة والتي قال بأنها ستظل حاضرة في ذاكرة ووجدان كافة زملاءه وابناء الشعب اليمني، وستظل سيرته العطرة ومواقفه الشجاعة فخر واعتزاز لكل ابناء القوات المسلحة وشعبنا اليمني" وفقا لوكالة سبأ الرسمية. 


وذكّر الرئيس هادي، بمناقب "الشهيد جواس التي جسدها خلال مشوار حياته دفاعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ومواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً في مختلف الجبهات والمواقع والتي جسد من خلالها شجاعته واخلاصه وتفانيه ودفاعه المستميت مع رفاقه الاحرار على الوطن من شرور العصابة الانقلابية".


وأشار الى ان "الشهيد جواس ورفاق دربه من الشهداء الابطال سطروا بدمائهم الزكية أعظم الملاحم البطولية فداء للعزة والكرامة ودفاعاً عن الوطن وامنه واستقراره وتخليصه من شرور العصابة الانقلابية الحوثية الايرانية المارقة" 


وقال الرئيس هادي، إن "مثل هذه الاعمال الإرهابية، لن تزيدنا الا إصرارا على المضي قدما في استئصال شأفة الإرهاب بكل اوجهه واشكاله وتحقيق كامل الاهداف التي ضحى الشعب اليمني من اجلها واستعادة دولته وامنه واستقراره".




comments

أحدث أقدم