أخر الاخبار

دوري الفقيد السقطري الوفاء لمن يستحق




 



( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء


كتب / يوسف باسنبل

الثلاثاء 29 مارس 2022


تتواصل مباريات دوري الفقيد السقطري في نسخته الثالثة الذي ينظمه نادي الريدة وفاءً للراحل الفقيد عوض سعد السقطري الوزير والبرلماني بمشاركة عدد من أندية حضرموت الساحل والمهرة على منشأة نادي الريدة .


الفقيد عوض السقطري له اسهامات عديدة لخدمة بلاده سوى عندما كان يمثلهم برلمانياً أو عند توليه حقيبة وزارية لم تمنعه من متابعة هموم أبناء المشقاص وشرق حضرموت وهاهم اليوم لاينسون مواقفه معهم فما كان منهم إلا رد الوفاء لمن يستحق طيب الله ثراه الذي جمعني لقاء صغير به عام 2011 م في منزل العمقي بالديس بحضور الكابتن علي العمقي والأستاذ صلاح العماري وفهد باغفار والشبواني طالب باصليب .


جميل جدا إقامة دوري الفقيد عوض السقطري في نسخته الثالثة في ظل هذه الظروف التي تحيط بنا من كل حدب وصوب والأجمل حرص الأندية على المشاركة دون انتظار عوائد مادية وفاءً للمهندس الراحل وأسعدتنا التغطية الإعلامية المواكبة للحدث التي يقودها الزميل عثمان عمرو الغتنيني ومعه مجموعة من الشباب أو على مستوى قروبات وسائل التواصل الإجتماعي والتفاعل من خلال متابعة أخبار الأندية .


دوري الفقيد السقطري بدأ يلملم أوراقه لطي صفحة النسخة الثالثة بنجاح وإن شابه بعض الأخطاء لكن بالإجمال فإن النجاح هو العنوان الأبرز و لعل الفرصة تسنح لحضور مباراة في النسخة الثالثة مع الأمنيات للجنة المنظمة بالتوفيق للسير بالدوري إلى نهاية المطاف .



comments

أحدث أقدم