أخر الاخبار

الوكيل عصام الكثيرب يدشن توزيع منح عربات التوك توك لـ١٤٥ مستفيد بوادي حضرموت




 


( تاربة_اليوم ) - سيئون 

24 مارس 2022



دشن وكيل وادي حضرموت لشؤون مديربات الوادي والصخراء عصام حبريش الكثيري  الدفعة الأولى من عربات التوك توك لعدد (٩١) مستفيد ومستفيده كمرحلة أولى ضمن مشروع مرفق التمويل العاجل تحت مكون استعادة سبل العيش للمجتمع الأشد ضعفاً .. 


ويشمل المشروع الممول من برنامج الأمم المتحده الإنمائي (UNDP) وتنفيذ منظمة سول للتنمية (١٤٥) مستفيد لتحسين سبل العيش للأفراد بعد تدريبهم وتوفير مصدر دخل إضافي لهم باستثمار العربات لمشاريعهم الخاصه ..

وأكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري على ضرورة استغلال هذه المنح لما يعود على الأسر بالدخل ومعاونتهم في ظل الضروف الراهنة التي تمر بها البلاد، مثمنا تدخل المنظمات الدولية المانحة لخدمة المجتمع والنازحين لما يحقق تنمية مستدامة .



وخلال عملية الاستلام التي حضرها مدير عام مديرية سيئون محمد العامري ومدير إدارة شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد فائز العامري ووفد من منظمة (UNDP) وسول للتنمية اثنئ الوكيل الكثيري على جهود المنظمات الدولية والمحلية الاهتمام بالاسر المعسرة والتي لاتملك دخل منتظما  والمتضررة من الحرب .



من جهته أوضح ضابط المشروع "نزار الكثيري" الى أن المشروع قدم فيه (500) فرد تم اختيار (١٤٥) مستفيد لمن انطبقت عليهم شروط المنظمة بعد نزول فريق تقييم متطوع إليهم لضمان استفادتهم من المشروع في مجالات النقل ونقل البضائع والتجارة والصناعة والتعاملات الاسرية واليومية من فئات ذوي الإعاقة والمهمشين والنساء المعيلات إضافة إلى تدريب وتأهيل المستفيدين على صيانة العربات العاملة بالطاقة الشمسية لخدمتها في مجال عملهم في القطاعات الخاصة والمشاريع الصغيرة المدرة بالدخل المادي .



comments

أحدث أقدم