أخر الاخبار

اختتام فعاليات حملة مش بس أسنان بمدينة المكلا




 


( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا

21 مارس 2022



اختتمت أمس  بمدينة المكلا حملة مش بس أسنان بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العرب تزامنا  مع اليوم العالمى لصحة الفم والذي يصادف العشرين من مارس من كل عام  بحفل فني وتكريمي نظمه طلاب مستوى رابع  الدفعة الثانية تخصص طب أسنان بحضور الشيخ عبدالله عمر بن دول رئيس مجلس أمناء الجامعة ورئيس الجامعة الدكتور عبود العبل.


وفي الحفل ثمن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي جهود جامعة العرب والطلاب المنفذين للحملة.


وقال ما رأيناه اليوم من طلاب جامعة العرب يوحي لنا بان المستقبل يبشر بخير بسواعد الشباب وهو ما يبعث لنا رسائل ايجابية وأمل مشرق بالرغم مما يعانيه الوطن من حرب ونزيف دم ودمار.شاكرا جامعة على اهتمامها باقامة مثل هذه الفعاليات للطلاب والتي تكبسهم خبرة كبيرة في مجال عملهم.


 واوضح نائب رئيس الجامعة عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور علي باطرفي ان هذه الحملة خلقت شراكة مع نقابة طب الاسنان وهي الجسم الذي سيحتضنهم بعد تجرحهم من الجامعة وخروجهم الى الحياة العملية.منوها بان الحملة ما ميزها بانها حملة توعوية صحية وعلمية ومن اهمها اليوم العلمي الذي تم عقده في 15 مارس الجاري حيث كان لقاء متميز علمي.داعيا قسم طب الاسنان والطلاب الى اقامة وتنظيم مؤتمر تزامنا مع الاحتفال بتخريج الدفعة الاولى من برنامج طب الاسنان بالجامعة.


واستعرض مشرف الحملة الطالب حسين باعمر العمودي الهدف من اقامة الحملة والنزولات  الميدانية واللقاءات والمسابقات التي تضمنتها فعاليات الحملة  والتي لاقت تفاعل كبير من قبل الجهات التي تم النزول اليها وكذا التفاعل في مواقع التواصل الاجتماعي.


وجرى في ختام الحفل الذي حضره عدد من مدراء عموم المكاتب والمؤسسات والمسؤولين واعضاء هيئة التدريس بالجامعة تكريم الشخصيات والجهات التي ساهمت في انجاح فعاليا الحملة.


تخلل الحفل فقرة فنية وعرض فلم قصير توعي و ربيوتاج حكى ايام وفعاليات حملة مش بس أسنان.








comments

أحدث أقدم