أخر الاخبار

بماذا انتم ذاهبون ايه الحضارم ؟؟؟؟




 


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء 


كتب / علي احمد الكثيري

الاربعاء 30 مارس 2022


لقد دعا مجلس التعاون الخليجي الاطراف اليمنيه المتحاربه إلى اجتماع يضم جميع أطياف المجتمع اليمني للتشاور والخروج بحلول مرضيه إقليميا ودوليا ومحليا هكذا كانت الدعوه . 

فلبا من لبا ورفض من رفض تلك الدعوه  أما من لبا فمنهم الحضارم بجميع مكوناتها أفراد  لبوا تلك الدعوه هل هم على قلب واحد وتوجه واحد اوقلوب شتا  وهل منهم من ترجل عن جواده وطلب من اخوته جمع الكلمه والمطلب لم نرى من أحد فعل ذلك ولكنا رأينا ذهاب أفراد وجماعات ذات مطالب وهداف مختلفة .ماذا انتم حاملون من ملفات لحضرموت أرضا وانسانا من مطالب  . 


عليكم ايه الذاهبون أن تكون عندكم قناعه تامه أن هذه الحرب لا تعنيكم لا من قريب ولا من بعيد وليس لكم فيه ناقه اوجمل وانكم ذاهبون من اجل حضرموت و الابتعاد عن  ذلك النزاع سوى كان شمالا شمال اوجنوب شمال او جنوبا جنوب. وعليكم الاجتماع في مابينكم وتوحيد الرئيه والمطلب وان نترك التمسك بالشمال اوبالجنوب لم نرى من هولاء من منفعه لألاهلهم ولكن من تسلط على الشمال ومن تسلط على الجنوب  باعوا أوطانهم لإشباع غرائزهم واهوائهم  ولكن كل هذا لايعنينا كا حضارم فلهم مايجنونه في شمالهم اوجنوبهم فهذا يعنيهم . فعليكم ياحضارم أن تكونوا كبار بقدر الإنسان الحضرمي وكبار بارضكم وحضارتكم إلى هنا وقولوا للعابثين بحضرموت كفاكم عبث . وان لا تكونوا امعى رحم الله عبدا عرف قدر نفسه ولا تنتظروا الاملات من الغير أومن احزابكم اومكوناتكم التي لا يهمها مصلحة حضرموت.

وان تكونوا كبار في طرحككم  إقليميا ودولياً من أجل حضرموت . لا تعطوا الشرعية أكثر من حجمها لأنها شرعية لا تملك أرضاً ولا قرارا . والقوه لمن هو على الأرض .

نتمنى لكم التوفيق والسداد .



2 تعليقات

  1. هذا الكلام .. يجب على القائد الحضرمي والمواطن الحضرمي الالتفاء حول بعض والسير بالسفينة الحضرمية الى الامام والوصول بها الى بر الامان بدون تكتلات حزبية . حضرموت اليوم غير حضرموت الامس برجالها .

    ردحذف
  2. ذهبو من اجل ان يحصل على اكراميت شهر رمضان البعض يريد زيارت اقاربهم والبعض يريد عمره والبعض متعود على اكل البسه وكل هاولاء لا يمثلون الا انفسهم هل لديهم تفويض من الشعب الحضري كلا والف كلا

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم