أخر الاخبار

الحفل الختامي لبرنامج رفع قدرات شباب الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا

 20 مارس 2022

من | محمد حقص.


أقام المعهد الديمقراطي الامريكي NDI، بمدينة المكلا، الحفل الختامي لبرنامج رفع قدرات شباب الأحزاب والمكونات السياسية بمحافظة حضرموت.


وخلال الحفل أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهمي باضاوي عبر عن سعادته لعقد مثل هذه البرامج التي تعزز من قدرات الشباب، وتوحد الرؤية الشبابية بجميع أطيافه، مؤكدا حرص السلطة المحلية لدعم الشباب بجميع توجهاتهم.


وأعطى منسق المعهد الديمقراطي بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد الكثيري شرحًا مفصل عن ما تناوله البرنامج خلال عام كامل، وأبرز مخرجاته الذي تعد نقله نوعية للمتدربين عبر صقل قدراتهم الميدانية في جميع المجالات.


وأعرب الأستاذ محمد الحامد في كلمة الأحزاب والمكونات السياسية عن سعادته من تلاحم وتآخي بين الشباب وتعدد المبادرات المشتركة، مؤكدا وحدت الصف الحضرمي بجميع تكتلاته وانتماءاته.


ومن جانبه ألقى الأستاذ حسين غداف كلمة المتدربين تطرق في مجملها إلى ما تناوله المتدربين خلال فترة التدريب وما أضاف لهم من خبرات ومعارف ومكتسبات، موجه بجزيل الشكر للمدرب محمد الكثيري وللمعهد ولكل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج.


وتخلل الحفل عدد من الكلمات التي استعرضت عدد من النشاطات والحملات التي نفذها المتدربون من ضمنها حملة اجعل قرارك حياة لمكافحة المخدرات والذي عرجت عليها الاستاذة رنا العمودي، ومقتطفات حول عدد من المبادرات والمناصرات المجتمعية المنفذة.



comments

أحدث أقدم