أخر الاخبار

بعد البرق.. جواس مطلب ضروري وعاجل!!




 


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء


كتب / علي باسعيده

الاثنين 28 مارس 2022



ـ بات من الضروري بل تحت رقم عاااااااجل تعشيب ملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون احد اقدم الملاعب التاريخية الحاضن لمختلف الفعاليات الكروية قديما وحديثا والشاهد على تالق انديتنا وانجازاتها الكبيرة محليا ووطنيا..


ـ فالتعشيب لهذا الملعب واجب قبل ان يكون حافز للشباب والرياضيين الذين يعشقون لعبة كرة القدم..


فالملعب وموقعه وسط مدينة سيئون وتاريخة يحق ان يكون معشبا اخضرا حتى يبقى ذلك الملعب الذي يسهم في تطوير مستوى الكرة واللاعبين ..


فتغطية مساحتة بالعشب الاخضر بدلا من ارضيته الطينية بات ضرورة قصوى ومطلب عادل وعاجل بل يعد خير هدية وخير حافز يقدم للشباب في عام الشباب..

فتقديم تعشيبة على بقية الملاعب التي وعدت بها السلطة المحلية ليس انتقاصا او وتقليلا في حق الملاعب الاخرى وانما لخصوصية هذا الملعب وتاريخه كونة نقطة التقاء لجميع اندية الوادي التي ستبصم بالعشرة على تقديمة والبدء بتعشيبة لاهميته لهم في مبارياتهم ولقاءاتهم على مستوى البطولات المحلية ومشاركة انديتنا في المسابقات المركزية فمساحته وقرب مدرجاته من صحن الملعب ستكون عاملا مساعدا وورقة رابحة لانديتنا حينما تلعب مع الاندية من خارج المحافظة..

الى جانب انه سيخفف الضغط على الاستاد الاولمبي الكبير..

نبارك لادارة وجماهير نادي البرق تسجيل الاسبقية في تعشيب ملعبهم الذي افرح الجميع ..

ونامل من سلطتنا المحلية التي تهتم وتدعم الشباب والرياضيين ان يكون ملعب الشهيد جواس الشهيد هو الملعب الثاني من رقم الملاعب العشرة التي وعدت بها السلطة في وقت سابق..

وهذا امر يسير على سلطتنا المحلية ووزارة الشباب والرياضة تقديرا وعرفانا لتاريخه وخيرا حافزا للاعبي اليوم الذي بات الملعب هو احد اهم اسباب تطورهم .

 وبالله التوفيق..




comments

أحدث أقدم