أخر الاخبار

الباحث مجدي سليمان مطران يشارك في المؤتمر العلمي الاول لطلبة الدراسات العليا SCoPS بجامعة حضرموت




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / حضرموت
21 مارس 2022

   شارك الباحث مجدي سليمان مطران في المؤتمر العلمي الأول لطلاب الدرسات العليا والذي ينعقد تحت شعار *بحوث علمية لخدمة مجتمعية* وأقيم خلال الفترة من 16-17 مارس 2022م.

وقدم الباحث مجدي ورقته البحثية المعنونة ب *(فاعلية البرامج الرياضية والغذائية في تخفيف الوزن لدى النساء بمركز اللياقة العامة والرشاقة وتخفيف الوزن في كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون)*

  وقد أوصى الباحث بضرورة الأهتمام بالبرامج الرياضية والغذائية بالمركز والإستمرار عليها وتطويرها لما لها من نتائج إيجابية في المجتمع وكذا الاستفادة من البرامج الرياضية والغذائية الموجودة في المركز من قبل المراكز المشابهه لنفس الهدف لتحقيق نتائج أكثر إيجابية وفائدة للمجتمع.

حضر المناقشة  رئيس جامعة حضرموت أ.د محمد سعيد خنبش  والدكتور هادي الصبان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي.

الجدير ذكره  أن الباحث  مجدي سليمان يعد أحد الكوادر  التربوية والرياضية،  حيث يعتبر أحد مؤسسي مركز أسبورتكس الرياضي المتخصص الذي دعمته مؤسسة العون للتنمية وكان أحد برامج أكاديمية الموهوبين وكذا أحد مؤسسي كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون وشغل منصب نائب عميد الكلية إلى أن تم تفريغه للتحصيل العلمي  وله بصمات فاعلة على صعيد الأنشطة الرياضية والشبابية على المستوى الوطني و محافظة حضرموت.



comments

أحدث أقدم