أخر الاخبار

عيادة العافية تختتم العيادات الرمضانية التخصصية الخيرية 12 بتريم .




 


( تاربة_اليوم ) - خاص./ اعلام المؤسسة / تزيم

28 ابريل 2022



برعاية مؤسسة غراس التنموية-تريم وضمن مشاريع الخير الرمضانية لعام 1443ه‍ اختتمت عيادة العافية العيادات الرمضانية التخصصية الخيرية 12 بمدينة تريم ( ثبي ) بمشاركة نخبة من الأطباء الاخصائيين والمستشارين وبتمويل من فاعل خير.


ويحتوى المشروع على عيادات تخصصية  وخصم في بعض الأدوية الحالات المزمنة (سكري_اسبرين وكولسترول ) وهي مستمره الى الان في العيادة وخصم أكثر من50٪ من الفحوصات المخبرية ( CBC) الذي ساهمت فى تخفيف معاناه الأهالي بمختلف الشرائح الاجتماعية عنهم التكاليف الباهظة. 


وأوضح مدير عيادة العافية أن العيادات شملت عده تخصصات ( نساء وولادة - اذن وحنجره - جلد - جراحه - باطني - مسالك بولية - أطفال - عظام ) واستفاد منها أكثر 300 حاله ،


ومثمناً جهود المؤسسة في تدخلاتها في الجانب الطبي  والإنساني الذي ساهم في تخفيف معاناه الأهالي في ظل الأوضاع الراهنة في البلاد،


الى ذلك عبر المواطنين عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة وفاعلين الخير بإقامة هذا المشروع الخيري والإنساني وتواجد تلك الكوكبة من الأطباء الاخصائيين المشهود لهم في المديرية ،داعين الله العلى القدير ان يجعله ذلك في ميزان حسناتهم.


الجدير بالذكر أن المؤسسة نفذت عده برامج وتتدخلات في مشاريع إنسانية طارئة وقدمت الكثير من المساعدات خلال شهر رمضان المبارك .


#غراس_الخير_دليلك_للخير 

#تريم 

#رمضان_مبارك



comments

أحدث أقدم