أخر الاخبار

تدشين مشروع توزيع 150 عربة نقل توكتوك بتمويل الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ جمعية الحكمة




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

 11 ابريل 2022


دشن وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق مشروع توزيع  150 عربة نقل توكتوك ل150 مستفيدا في محافظات حضرموت وتعز ولحج بدعم من الجمعية الكويتية للإغاثة بدولة الكويت ضمن حملة الكويت بجانبكم وتنفيذ جمعية الحكمة اليمانية الخيرية. 


وأكد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق ان هذا المشروع سيساهم في تحسين الوضع المعيشي للأسر المستفيدة خاصة في ظل الظروف المعيشة الصعبة التي تعيشها البلاد، مثمنا الجهود الخيرية الكبيرة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة في دعم إخوانهم في الجمهورية اليمنية.


وخلال عملية الاستلام التي حضرها  مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد سالم باضروس ومدير عام مديرية المكلا المهندس صالح فائز العمري؛ أثنى الوكيل بارزيق على الجهود التي تبذلها الجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني في سبيل تحسين سبل العيش مقدماً شكره لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية على تنفيذها مثل هكذا مشاريع.


من جانبه أشاد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد سالم باضروس بهذا المشروع الذي جاء ليلبي احتياجات الأسر الفقيرة في ظل الوضع المعيشي الصعب التي تشهده بلادنا كما تقدم بالشكر الجزيل للجمعية الكويتية للإغاثة وجمعية الحكمة على الجهود التي يبذلونها بالتنسيق والشراكة مع السلطة المحلية ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.


وأعرب مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري عن شكره وتقديره للجمعية الكويتية للاغاثة نظير تدخلاتها في العديد من المجالات التي تخدم المجتمع، الذي تنفذها جمعية الحكمة الشربك المحلي.


وصرح الأستاذ/ نجيب أحمد مخرج الأمين العام للجمعية أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة الجهود المبذولة لتقديم الدعم الإنساني للأسر المحتاجة والمعدمة والتي ستنقل الأسر المستفيدة من حالة الاحتياج إلى حالة الإنتاج وستعمل على تحسين وضعهم المعيشي، مؤكدا أن هذا المشروع  يأتي بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة و يستهدف ثلاث محافظات يمنية (حضرموت - تعز - لحج).


وقدم الأستاذ "مخرج" شكره وتقديره لدولة الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا على دعمها الإنساني السخي والمتنوع للشعب اليمني  والشكر موصول للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل المحافظة للشؤون الفنية ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومدير عام مديرية المكلا على تعاونهم ورعايتهم  للأعمال الخيرية التي ترعاها الجمعية.



comments

أحدث أقدم