أخر الاخبار

مؤسسة " مبادرون شباب " الاجتماعية التنموية توزع ( 180 ) سلة غذائية في أبين




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - ابين


برعاية السلطة المحلية في محافظة أبين وتحت إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل قامت مؤسسة " مبادرون شباب "  بتوزيع ( 180 ) سلة  غذائية مساء الجمعة الثامن والعشرين من رمضان الجاري في مديرية خنفر وذلك من ضمن أنشطة مشروع في  ميزان حسناتك " بتمويل من فاعلين خير.

حيث أشاد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بانشطة المؤسسة  وشدد على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الأشد فقرا والذي يعانون من أمراض مزمنة والمعاقين والأيتام وتقديم لهم العون والمساعدة اللازمة للحصول على العيش الكريم .

وقال المنسق الميداني  في مؤسسة " مبادرون شباب الاجتماعية التنموية "  فهيم عبد الكريم في تصريح صحفي  يأتي هذا العطاء الخيري ضمن الأنشطة الاجتماعية الخيرية  للمؤسسة في هذا الشهر الفضيل والذي استهدفنا فيه الأسر الأشد فقرا والتي تعاني من أمراض مزمنة والمعاقين والأيتام في أبين. 


من جهتهم عبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة " مبادرون شباب " الاجتماعية وداعميها على مايبذلونه من عطاءات خيرية تستهدف الأسر الأشد فقرا التي ليس لها مصدر دخل وتعاني من أمراض مزمنة ولديها معاقين وايتام في هذا الشهر الفضيل. 


تجدر الإشارة إلى أن هذه المؤسسة من المؤسسات الاجتماعية التنموية التي تساهم  في الأعمال الخيرية ولها بصماتها المشهودة في الأعمال المجتمعية.



comments

أحدث أقدم