أخر الاخبار

الوكيل الكثيري يتفقد أعمال إصلاح الضرر بالخط الناقل بدره33 ك. ف ويتفقد الكهرباء الغازية في قطاع عشرة ببترومسيلة




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / حضرموت الوادي

23 ابريل 2022



تفقد وكيل وادي وصحراء لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم برفقة مدير عام المؤسسة  العامةللكهرباءبمنطقة وادي حضرموت المهندس عبدالقادرالجنيد سير العمل في أعمال إصلاح الخلل الحاصل بالخط الناقل للكهرباء بدره 33 ك. ف ومدى الجهود المبذولة   من قبل مهندسي وعمال الطوارئ بالمؤسسة العامة للكهرباء. 


وعبر الكثيري عن إعتذاره واعتذار مؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت  للإخوة المواطنين في المناطق الغربية من وادي حضرموت عن هذا الإنقطاع الذي أتى عن أسباب خارجه عن إرادة الجميع. 


 واشاد الوكيل الكثيري بالدور الذي يقوم به مهندسي وعمال كهرباء وادي حضرموت في عملية المعالجه لهذا الخلل رغم صعوبة التضاريس الطبيعية بالهضبة وطول مسافته في نهار شهر رمضان المبارك. 


واستمع الوكيل الكثيري من مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء عبدالقادر الجنيد ألى انه سبب الإشكالية انقطاع التيار الكهربائي بسبب حصول شرت بين أحد الفيزات والتأريث الأرضي للكيبل في المقطع الثالث من مقاطع الكيبلات التي في الخط، في نقطة عبور خط هوائي لكهرباء بترو مسيله والخط الناقل بدره 33ك.ف. 


مشيرا أن طول الخط الناقل يبلغ حوالي الـ 65 كيلو متر  إضافة لصعوبة ووعورة الطرق في مسار الخط التي يستدعي الفحص الكامل لإيجاد الخلل بدقة عاليه. 


داعيا المواطنين إلى تقدير الجهود الحثيثه التي تبذل ليل نهار من أجل معالجة هذه الأضرار التي تنشأ لظروف خارجه عن إرادة الجميع، وكذا عدم الإنجرار إلى الإشاعات الكاذبه التي تصاحب مثل هذه الأعطال دون تثبت من صدق الأقاويل المنتشره.

وفي سياق متصل تفقد الوكيل الكثيري محطة الكهروباء الغازية في شركة بترومسيله للاطلاع على قدرة الاحمال اللكهربائية التي تنتجيها المحطة خلال فصل الصيف.

شاكر جهود المهندسين العاملين في الكهرباء الغازية








comments

أحدث أقدم