أخر الاخبار

رياضة : بالقرعة.. شباب المسيمير يبلغ نصف نهائي بطولة دوري زنجبار بأبين




 


( تاربة_اليوم ) - رياضة - لحج

 25 ابريل 2022

من / خالد عباد


منحت القرعة فريق شباب المسيمير التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري زنجبار بعد تعادلة مع خصمة فريق أستقلال باجدار في مباراة ربع النهائي ضمن منافسات البطولة التي تقام برعاية الأمين العام للمجلس المحلي السيد مهدي الحامد وبدعم من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ حيدرة دحة الفضلي وبتنظيم من الأستاذ محمد أمبيضاء وبمشاركة 22 فريق لعبوا بنظام الذهاب والأياب. 


تفاصيل المواجهة شهد الشوط الأول حماس وسخونه تبادل خلاله الفريقين مختلف الهجمات الخطرة على المرمى لكن لم ينجح أي فريق من أحراز هدف السبق ليخرج الفريقان بشباك نظيفة. 


الشوط الثاني لم يكن أقل من سابقة فقد كان بنفس الحماس والنشاط وتبادل الهجمات خصوصاً من جانب فريق شباب المسيمر الذين حاولوا الوصول إلى المرمى لكن جميع محاولاتهم وجدت صدأ منيعاً من قبل دفاعات أستقلال باجدار الذين بدورهم هاجموا بكل ثقلهم لكن جميع محاولاتهم لم تصل إلى مبتغاها ليعلن حكم اللقاء نهائية المباراة بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية التي استمر فيها التعادل هي الأخرى بتسجيل كل فريق خمس ضربات ناجحة مقابل ضربتين فاشلة لتكون القرعة هي المفصل والتي أبتسمت لفريق شباب المسيمير ويتأهلوا رسمياً إلى نصف نهائي بطولة دوري زنجبار. 


جائزة أفضل لاعب تحصل عليها اللاعب محمد الخضر تسلمها عوضاً عنه شقيقة علي الخضر من يد الأستاذ مختار علي عمر مقدمة من مجوهرات عروسة الوادي بمديرية زنحبار بمحافظة أبين. 


إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من السيد علي عبود ساحة ساعدة على الخطوط الخضر عديلي وحمادة فضل حكم رابع مختار علي عمر / علق على المباراة الأستاذ محمد أمبيضاء. 


حضر اللقاء مدير عام مكتب الثقافة بأبين حسين بامطيرة ورئيس إتحاد كرة اليد بأبين الكابتن أنيل أمذيب والكابتن عارف غيبر والشيخ صبري كريم وجمهور غفير من مختلف حارات العاصمة زنجبار.



comments

أحدث أقدم