أخر الاخبار

الحوثيون يقرون سعرا جديدا لبيع الوقود (قائمة اسعار)




 

الحوثيون يقرون سعرا جديدا لبيع الوقود (قائمة اسعار)

تاربة_اليوم - متابعات 


أقرت جماعة الحوثي الانقلابية، تسعيرة جديدة لبيع الوقود في العاصمة صنعاء ومحافظات ومناطق سيطرتها، عقب سماح الحكومة والتحالف بدخول نحو 7 سفن مشتقات نفطية تحمل كميات من البنزين والمازوت والديزل إلى ميناء الحديدة.


ونقلت وسائل اعلام حوثية، عن مصادر في شركة النفط اليمنية، التابعة لسلطات جماعة الحوثي في العاصمة صنعاء، قولها: إن الشركة أقرت تخفيض أسعار بيع البنزين في العاصمة صنعاء ومحافظات ومناطق سلطة المجلس السياسي الاعلى". لسلطات الحوثيين.


موضحة إن "شركة النفط في صنعاء، أقرت في اجتماع لها ليل السبت، اعتماد تخفيض أسعار بيع البنزين بواقع 600 ريال عن السعر السابق، ليصبح سعر الصفيحة البنزين سعة 20 لترا، 12000 الف ريال، بعد اسبوعين على اعلانها اعتماد سعر 12600 ريالا".


ويأتي هذا التخفيض بالتزامن مع استمرار تدفق سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة الخاضع لسيطرة جماعة الحوثي، بموجب الهدنة الإنسانية التي أعلنت الامم المتحدة توافق مختلف اطراف الحرب بما فيها التحالف عليها، وبدء سريانها في الثاني من ابريل الجاري.


يشار إلى أن الهدنة الانسانية المعلنة، تتضمن وقفا شاملا لإطلاق النار في جميع الجبهات وإيقاف الهجمات الحوثية على المملكة، وفتح مطار صنعاء امام رحلتين تجاريتين اسبوعيا، وميناء الحديدة امام سفن الوقود، وفتح الطرقات بين المحافظات ومنافذ المدن.
 



comments

أحدث أقدم