أخر الاخبار

سفراء التطوع ينفذ أطول سفره إفطار رمضانيه على مستوى محافظة حضرموت لمئات الأمتار :




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

27 ابريل 2022



أقام فريق سفراء التطوع بمدينة سيئون، السفرة الخيرية التطوعية كأول وأطول سفرة رمضانية تقام بالمحافظة بمجهود الأهالي وإحضار أفطارهم معهم بشارع الستين بالمدينه .


و جاء عقد الافطار لتعزيز أواصر الاخوة والمحبة والتعاون بين أفراد المجتمع وتعزيز التكافل فيما بينهم إضافة الى إضفاء روح المحبة والتآخي والتلاقي فيما بين الأصدقاء على مائدة إفطار واحده .


وتضمن أطول سفرة رمضانية والتي بلغ طولها 250 متراً على التمر والماء والكعك والسنبوسة والشربة إضافة الى أصناف متنوعه احضرها المواطنين من منازلهم تشاركاً وإحياءاً للفعالية التي ستقام كل عام في ذات التوقيت والمكان .


ويحيي أفراد المجتمع في البلاد فعاليات السفرة الرمضانية تحفيزاً ودعما للمجتمع على التقارب ونسيان الحرب وماخلفته من أزمات ومآسي والالتقاء على مائدة إفطار واحده تحيي بينهم قيم التسامح والبذل تعبيرا عن الحب والسلام رغم مآسي النزاع ومنغصاتها .


يذكر أن فريق سفراء التطوع الشبابي في محافظة حضرموت يقوم خلال الشهر الفضيل بتنفيذ عدد من الأعمال والأنشطة الرمضانية الخيرية التطوعية من توزيع إفطار الصائم في البيوت لذوي الاحتياجات والأسر المتعففه إلى جانب توزيع إفطار ماره على الطرقات الدولية والداخليه الفرعيه علاوة على تنفيذ مشاريع أخرى خيرية لم يتم الإعلان عنها لمحدودية داعميها وتنفيذها لوجه الله تعالى وتخصيصها في مجالات متنوعه .



comments

أحدث أقدم