أخر الاخبار

اجتماعية انتقالي حضرموت تناقش سبل التعاون مع مكتب الشؤون الاجتماعية بساحل حضرموت




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / حضرموت

14 ابريل 2022


    

    بتكليف من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، زار الأخ أحمد حسين اليهري مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة، مساء اليوم الخميس، مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت، والتقى مديره العام، الأخ أحمد سالم باظروس ..


وكرس اللقاء الذي حضره الأخ وضاح مطيع باقطيان مدير إدارة الجمعيات والاتحادات بالمكتب لمناقشة سبل تفعيل آليات التعاون والتنسيق بين الإدارة والمكتب، والمساهمات التي يمكن أن تقدمها الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت بما يعود بالفائدة على الجمعيات والاتحادات النقابية ..

 

وأكد اللقاء على أهمية التعاون في مجال تنفيذ الدورات والورش التدريبية للنهوض بأوضاع المرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية في المحافظة، وتفعيل دور الجمعيات، والاتحادات والنقابات العمالية في المرافق الحكومية ومواقع الإنتاج، بما يمكنها من تأدية واجباتها تجاه منتسبيها ومواطني المحافظة عامة..

كما ناقش اللقاء أوضاع جمعيات المعاقين واتحاد المعاقين..مؤكدا على ضرورة إيلاء عناية أكبر بجمعيات المعاقين وتقديم الدعم لها لتمكينها من تأدية دورها تجاه منتسبيها..وحث اللقاء المؤسسات التجارية ورجال الخير، في هذا الشهر الفضيل، بتكريس جزء من زكواتهم وصدقاتهم لهذه الشريحة من ذوي الاحتياجات الخاصة. 


وأكد اللقاء رفض تسييس نشاطات الجمعيات، معبرا عن الدهشة والاستغراب ، من إقامة حزب الإصلاح لحفل إفطار وأمسية رمضانية لجمعية فناني حضرموت، وهو الحزب المعادي للفنون كافة، وشن طوال السنوات الماضية منذ العام 94م حربا بلا هوادة على الفنون، فأغلق المعاهد والمنتديات الفنية .



comments

أحدث أقدم