أخر الاخبار

في اقوى بيان لها شركة الأمناء للصرافة : لم نتعرف للافلاس وسنعود لممارسة نشاطنا قريباً ... تابع




 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

30 ابريل 2022



أصدرت شركة الأمناء للصرافة بيان نفت فيه صحة الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي تضمنت على أكاذيب من أن الشركة تعرضت للافلاس أو أنها استولت على أموال المودعين واستخدمتها في مشاريع استثمارية.


وأكدت أن تلك الافتراءات تهدف إلى تشويه سمعة الشركة والتي عملت على خدمت المجتمع خلال مايزيد عن 16 عاماً، ولديها شركاء ومساهمين، والمدير العام المسؤل محمد علي الذماري.


واوضح البيان أن سبب إغلاق الشركة من قبل البنك المركزي كان نتيجة أن (شبكة سبأ) الخاصة بالشركة لم تستكمل إجراءاتها، وحدث خلاف بين الشركاء والمساهمين حول التعديلات في بعض الإجراءات، بالإضافة إلى إجراءات إغلاق حسابات العام المنصرم2021م.


وأشارت الشركة أنها تعمل حالياً على وضع معالجات جذرية لتلك الاشكاليات، مؤكدةً للجميع أنها ستعود خلال الفترة القادمة، لممارسة نشاطها، وتعتذر لعملائها عن أي ضرر لحق بهم نتيجة هذا التوقف.


وقال البيان" لقد بدأت الشركة كمنشأة صغيرة وتطورت بفضل جهودكم حتى حققت إنجازات كبيرة وسمعة طيبة، وكانت ومازالت تحافظ على أموال كل المودعين".


ودعت الشركة إلى عدم تصديق أي أكاذيب اختلقها بعض المحرضين ، ولا يحق لهم خلط الأوراق وربط مشاكلهم بموضوع شركة الأمناء، كونهم فقط مجرد عملاء مودعين يمتلكون أرصدة في الشركة مثلهم مثل بقية العملاء الآخرين.


* صادر عن شركة الأمناء للصرافة 

مديرعام الشركة:محمد علي الذماري




comments

أحدث أقدم