أخر الاخبار

#ميفع : جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا تدشن مشروع توزيع التمور لشهر رمضان المبارك






( تاربة_اليوم )  /صبري باداكي /ميفع

1 ابريل 2022


دشنت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمديرية بروم ميفع مشروع توزيع التمور لشهر رمضان المبارك برعاية الهلال الأحمر الأماراتي وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية عصر يوم امس الخميس بميفع. 


استهدف المشروع اكثر من 100عضو من المعاقين والمعاقات  بالمديرية  بمناسبةقدوم شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الأسلامية والعربية بصحة وعافية.


واثناء التدشين تحدث رئيس الجمعية الأستاذ يسلم علي مبروك شاكر الهلال الأحمر الأماراتي على هذه اللفته الجميلة في اتجاه المعاقين لتوفير لهم التمور لهذا الشهر الكريم.  


وأضاف يسلم علي شكره لمكتب الشؤون الاجتماعيةوالعمل بالمديرية بمديرها الشيخ سعيد سالم بامطروح على مايقدمونه للأهتمام بالمعاقين.


لافتا ان الهيئة الإدارية للجمعية تبذل قصارى جهودها  في السعي مع الجهات المعنية لتوفير احتياجات المعاقين لرعايتهم وتأهيلهم بكونهم فئة من المجتمع التي تستحق الأهتمام وادخال الفرحة والسرور عليهم.


كما القى مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الشيخ سعيد بن سالم بامطروح كلمه حث فيها على  الجهود التي تبذلها الإدارة للسعي لتوفير احتياجات المعاقين لتخفيف عبء العنا على أسرهم وكذلك ممارسة الأنشطة والفعاليات كأمثال غيرهم من شرائح المجتمع. 


الجدير بالذكر يأتي هذا التدشين ضمن أنشطة وأعمال الجمعية خلال شهر رمضان المبارك.



comments

أحدث أقدم