أخر الاخبار

مدير عام سيئون يبعث برقية تهنئة للقاضي أكرم نصيب العامري لإختياره ضمن قوام رئاسة هيئة التشاور والمصالحة الوطنية.




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

 21 ابريل 2022



بعث مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري اليوم برقية تهنئة للقاضي أكرم نصيب العامري وذلك لإختياره ضمن قوام رئاسة هيئة التشاور والمصالحة الوطنية والتي أعلنت بموجب المشاورات اليمنية اليمنية في الرياض. 


وعبر مدير عام مديرية سيئون عن تبريكاته للقاضي أكرم نصيب العامري ولمحافظة حضرموت هذه الإنجازات السياسية، مشيرا أن القاضي العامري جسد خلال مسيرة عمله الوطنية على مستوى محافظة حضرموت والوطن عموما عطاءات أسهمت في حلحلة الكثير من القضايا على الساحة الحضرمية.


مضيفا أن القاضي العامري يعد نموذجا للشخصية المتزنة في علاقته بالمجتمع والمكونات السياسية والإجتماعية، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية تجاه الوطن ومايترتب عليه من مسئولية لإعانه أبناء المحافظة. 


هذا وقد أعلن في العاصمة المؤقتة عدن عن توافق مجلس القيادة الرئاسي على رئاسة هيئة التشاور والمصالحة، وذلك في اجتماعه الأول الذي عقده المجلس، برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، مع هيئة التشاور والمصالحة التي تتألف من 50 عضوا يمثلون كافة القوى الوطنية. 


وقد اختير الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع القاضي أكرم نصيب العامري ضمن قوام رئاسة هيئة التشاور والمصالحة التي تم التوافق عليها.



comments

أحدث أقدم