أخر الاخبار

مقادمة ومناصب وأعيان وشباب مناطق رسب يجددون وقوفهم الدائم إلى جانب السلطة المحلية بمديرية ساه




 



( تاربة_اليوم ) - اعلام السلطة

27 ابريل 2022



جدد مقادمة ومناصب وأعيان وشخصيات إجتماعية وشباب مناطق رسب بمديرية ساه وقوفهم الدائم إلى جانب قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بالمدير العام الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري.


جاء ذلك خلال لقاء المقادمة والشخصيات الاجتماعية والشبابية بمنطقة رسب، مساء الثلاثاء، بالشيخ مبارك بن عبودان الجابري مدير عام ساه ومناقشة بعض القضايا المتعلقة بالمنطقة والاطلاع على أهم احتياجاتها.


وثمن الحاضرون جهود قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه والمساعي الحثيثة في تحسين مستوى الخدمات والرقي بالمديرية على الرغم من الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد.


وأكد المجتمعون على دعمهم الكبير لقيادة السلطة المحلية، وتبرؤهم من كل من يحاول التحدث باسمهم للوصول إلى غايات وأهداف شخصية دون استشارتهم او الرجوع إليهم، مشيرين إلى أنهم مايمثلون إلا أنفسهم.


ودعا كافة المقادمة والأعيان والشخصيات الاجتماعية والشبابية الجميع إلى الالتفاف حول سلطتهم لما فيه مصلحة مديرية ساه وأمنها واستقرارها.


بدوره ثمن المدير العام وقوف كافة المقادمة والأعيان والشخصيات الاجتماعية والشبابية بمنطقة رسب إلى جانب السلطة المحلية، مؤكداً بأن قيادة السلطة لن تثنيها الأصوات النشاز وأصحاب المصالح الضيقة عن مواصلة عملها في خدمة أهالي المديرية.


رافق المدير العام النقيب سالم العبد بن منيف مدير إدارة الأمن بساه والأستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والاخ احمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال العامة والطرق.




comments

أحدث أقدم