أخر الاخبار

نائب رئيس المجلس الرئاسي الزبيدي يستقبل قيادة الإصلاح ويؤكدون على أهمية توحيد الجبهة لاستعادة الدولة







تاربة ــ اليوم ــ متابعات 

 4 إبريل 2022  


استقبل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الأربعاء، قيادة التجمع اليمني للإصلاح، برئاسة القائم بأعمال الأمين العام النائب عبدالرزاق الهجري.

وحضر اللقاء كل من نائب رئيس الكتلة البرلمانية رئيس إصلاح عدن النائب انصاف مايو، ورئيس الدائرة القانونية بالأمانة العامة المحامي محمد ناجي علاو، والقيادي في الإصلاح المهندس عبدالله الأكوع، وعضو الكتلة البرلمانية النائب علي عشال، والقيادي في إصلاح سقطرى فهد كفاين.

وناقش نائب رئيس المجلس القيادي الرئاسي مع قيادة الإصلاح جملة من القضايا المتصلة بمهام المرحلة القادمة، في ضوء المتغيرات الجديدة التي وحدت جهود المكونات الوطنية.

وأكدت قيادة الإصلاح على أهمية عودة قيادة البلاد للعمل من العاصمة المؤقتة عدن، واستكمال عملية استعادة الدولة واحلال الأمن والاستقرار، وتحقيق السلام الشامل والمستدام، وتقديم الخدمات للمواطنين وتلمس حاجاتهم.

وجددت التأكيد على ضرورة المضي في توحيد الجهود ووحدة الصف وحشد كل الطاقات لمعركة استعادة الدولة، وانهاء معاناة الشعب الذي تجرع ويلات الانقلاب.

وأوضحت قيادة الإصلاح أن استعادة الدولة وافشال مشروع إيران يمثل أولوية المهام الوطنية، إضافة إلى تدارك الوضع الاقتصادي وإيقاف التدهور، وتحسين المعيشة والخدمات، وتحقيق الأمن واستقرار.

وقد أشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي بدور الإصلاح في مواجهة الانقلاب والتضحيات الكبيرة التي قدمها.

وأكد الزبيدي على الأولويات الوطنية المتمثلة بانهاء الانقلاب وعودة الدولة ومؤسساتها بما يحقق الأمن والسلام.

وشدد على أهمية توحيد الجهود والطاقات والامكانيات لتحقيق كافة الأهداف المناطة بمجلس القيادة الرئاسي وفي مقدمتها استعادة الدولة.





comments

أحدث أقدم