أخر الاخبار

عدن : شرطة العريش تلقي القبض على متهم بجريمة قتل




 



( تاربة_اليوم ) - عدن

 11 ابريل 2022



قبضت الاجهزة الأمنية بشرطة العريش عن متهم بجريمة قتل في العاصمة عدن، حيث عثرت الاجهزة الامنية عن جثة مجهولة الهوية في المملاح خلف محطة العصيمي وكانت الجثة ملفوفة بطربال ومتعفنة وملامح الشخص غير واضحة.


وباشراف مباشر من مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، قامت الأجهزة الأمنية من انتشال الجثه وانزال فريق التكنيك الجنائي والمختصين ونقلها الى ثلاجة مستشفى الجمهورية واشعار العمليات بذلك، وانطلقت فرق الرصد والتحريات لمعرفة تفاصيل الجريمة.


وقال مدير شرطة العريش الرائد ماهر عكاش بان الاجهزة الأمنية تحركت فور العثور على الجثة المجهولة وبدأت البحث والتحري ومتابعة الكاميرات حتى تم رصد السيارة التي قامت برمي الجثة والتعرف على صاحبها وتم رصد تحركاته والقبض عليه.


وأضاف عكاش بان المتهم ( ع. ق. أ. س)، من ابناء العريش اعترف بارتكاب الجريمة التي وقعت بسبب خلافات اسرية بينه وبين الضحية، وقعت بينهما خلافات وعراك بالايدي ادى في النهاية الى قتله ورميه في المملاح.


وقدم ماهر عكاش جزيل الشكر والتقدير الى نائبه الملازم محمد امين ورئيس البحث محمد حسين النمس على جهودهم معه وتذليل كافة الصعوبات التي واجهة عملهم وإلى ضباط وصف ضباط وجنود شرطة العريش على يقظتهم الأمنية ومتابعتهم المستمرة والتي استمرت عدة اسابيع متتالية ولم يتهاونوا في عملهم حتى كشفوا خيوط الجريمة وقبضوا عن المتهم الرئيسي فيها.






comments

أحدث أقدم