أخر الاخبار

برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ... فريق القراصنة ببروم يتوج بطلاً للدوري الرمضاني للفرق الشعبية




 


( تاربة_اليوم ) - بروم ميفع/ تصوير رشاد بن فرج/ تقرير صبري باداكي/ 28 أبريل 2022م 


حقق فريق القراصنة ببروم بطولة الدوري الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية بروم ميفع ضمن الأنشطة الرياضية التي تنفذها إدارة الشباب والطلاب للهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية عصر اليوم الخميس. 


في أجواء فرائيحية رمضانية تسودها المحبة والمودة احتضن ملعب نادي نصر بروم بمدينة بروم العرس الكروي الختامي للدوري الرمضاني في مباراة جمعت بطل تجمع ميفع فريق الاهلي بنظيرةفريق القراصنة صاحب الارض والجمهور بطل تجمع بروم. 


الشوط الأول  بدا سريعا بين الفريقان بتبادل الهجمات وكانت أفضلية لفريق الأهلي بهز الشباك لكن محمد مبارك وسعيد ناصر لم يستغلوا الفرص المتاحة لهما لغياب التركيز انتهاءشوط أول سلبي بدون أهداف. 


شوط ثاني ظهر لاعبي فريق القراصنة بمستوى افضل من الشوط الأول وكثف الهجمات على مرمى فريق الاهلي حتى خطف اللاعب سالم الشماسي الهدف الاول. 


لاعبي فريق الاهلي لم يظهروا بالمستوى المطلوب في الشوط الثاني وكأن الارهاق والصوم حط عليهم واستغل فريق القراصنة ضعف الفريق الاهلاوي في الدقيقة 13 أضاف اللاعب أحمد بامزاحم الهدف الثاني الذي زاد من معانات فريق الأهلي للبحث عن تقليص الفارق لكن دون جدوه امام صلابة دفاع فريق القراصنة. 


لم تمر دقيقتين الا وأضاف اللاعب أسامة باقروان الهدف الثالث قتل بها أمال مشجعي فريق الأهلي للتتويج حتى انهاء الحكم صافرته منهي مجريات اللقاء بفوز فريق القراصنة ببروم بثلاثية نظيفة. 


قدم رؤساء الفرق الشعبية بمديرية بروم ميفع شكرهم للعميد أحمد سعيد المحمدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بحضرموت على هذه الجهود التي يبذلها في الجانب الرياضي لتحريك الشباب وتكريسهم بمختلف الالعاب الرياضية. 


حضر اللقاء الختامي 


الأستاذ ناصر التميمي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية بروم 

الأخ عمر الناخبي نائب الرئيس 

الأستاذ صلاح الباص مدير الإدارة التنظيمية 

الأستاذ العبد سالمين بن جماع مدير إدارة الشباب والطلاب

الأخ هاني باسلوم مدير الإدارة الاجتماعية والأخ عبد الواحد باشريمة مدير إدارة الشهداء والجرحى والأخ محمد باسبعان مدير الإدارة المالية.



comments

أحدث أقدم