أخر الاخبار

بدعم من الشيخ راجح باكريت.. اختتام مسابقات القرآن الكريم في المهرة.




  



( تاربة_اليوم ) - خاص / المهرة

20 ابريل 2022


أقيم  بمدينة الغيضة بمحافظة المهرة، الحفل الختامي والتكريمي لمسابقة المهرة للقرآن الكريم برعاية كريمة من الشيخ راجح سعيد باكريت عضو مجلس الشورى وبالتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة. 


وفي الحفل الذي بدأ بآيات عطرة من الذكر الحكيم القى رئيس لجنة التحكيم الشيخ عبدالرحمن يوسف خير ، كلمة اوضح فيها الطريقة التي جرت بها المسابقة والفئات القرآنية التي شارك فيها أكثر من 120 متسابق من جميع مديريات المحافظة، مشيرا إلى أن المسابقة تم تقسيمها إلى أربع فئات (فئة خمسة أجزاء – عشرة أجزاء – خمسة عشر جزء – المصحف كاملاً). 


ورفع جزيل الشكر والتقدير لراعي المسابقة الشيخ راجح باكريت على دعمه الكامل ورعايته للمسابقة، سائلا الله أن تكون في ميزان حسناته. 


 من جانبه القى الأستاذ عيسى بن نهل القميري كلمة راعي الحفل الشيخ راجح باكريت نقل في مستهلها شكره للجان التحكيم والتنظيم ولجهود الأخوة في مكتب الاوقاف والإرشاد بالمحافظة ومساهمتم في إنجاح المسابقة.. ومباركا للفائزين في المسابقة.


ولفت إلى أن جوائز المسابقة بلغت أكثر من 20 مليون ريال يمني في إطار الحرص والإهتمام بكتاب الله حفظاً وترتيلاً وتشجيعا للشباب من حفظة كتاب الله من الذكور والإناث. 


وأكد باكريت انه سيسعى جاهدا لتصبح هذه المسابقة تقليداً سنوياً وبمشاركة جميع المديريات ومواصلة دعمه للمسابقة على الدوام. 


وأعلن باكريت بأن الفائزين الأوائل في فئة المصحف سيتم تكريمهم أيضا بعمرة إلى الأراضي المقدسة. 


وكلمة للمشاركين القتها المشاركة 

فاطمة عادل النهاري قدمت من خلالها الشكر والتقدير للشيخ راجح باكريت على دعمه لمثل هذه المسابقات القرانية وتكريم حفظة كتاب الله عز وجل خدمة لكتاب الله. 


وتخلل الحفل قصيدة شعرية القاها المشارك بهاء الدين أمير المدري. 


وفي ختام الحفل تم الإعلان عن اسماء الأوائل في كل الفئات من الذكور والإناث المشاركين في المسابقة وتكريمهم بمبالغ مالية بلغت أكثر من 15 مليون ريال مقدمة من الشيخ راجح باكريت.


حضر الحفل الأستاذ محمد مبارك باكريت نائب مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان عام المحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ.



comments

أحدث أقدم